0

مسؤلين معنيين ممن حضروا الحفل عبروا عن احترامهم وتقديرهم لمدير مستشفى يوني ماكس د.باسم العامري على رعايته لهذه الدفعة واهتمامه ودعمه للمشاريع الشبابية والطلابية و ……… 


شبكة المدى/صنعاء:

أُقيم يوم أمس الأحد في ملعب نادي الوحدة حفل تخرج لعدد 170 دكتوراً في الدفعة 40 من طلاب جامعة صنعاء (مختبرات).
وأقيم حفل التخرج برعاية كبيرة حظي بها الخريجين في دفعتهم "مجهر وطن" من قبل مستشفى يوني ماكس الدولي.
وشارك في حفل التخرج عدد من المسؤلين والشخصيات الإجتماعية وأطباء الذين حضروا لمشاركة الطلاب الخريجين احتفالهم بالمناسبة.

مسؤلين معنيين ممن حضروا الحفل عبروا عن احترامهم وتقديرهم لمدير مستشفى يوني ماكس د.باسم العامري على رعايته لهدفعة واهتمامه ودعمه للمشاريع الشبابية والطلابية ورعايته لمختلف الدفع وللخريجين والأنشطة الجامعية والطبية والبرامج المختلفة في الجامعات والمعاهد والمدارس.
الدكتور باسم العامري مدير عام المستشفى راعي الحفل بدوره هنأ الطلاب الخريجين في الكلمة التي القاها بهذه المناسبة، وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم العملية.

وقال في كلمته: أخواني الطلاب والطالبات: في الحقيقة كم أنا فخور بهذه اللحظة وكأنني أحد الخريجين لما لمسته معكم من متابعة حثيثة ومستمرة.
وزف العامري في كلمته بشرى المستشفى للجميع وذلك بما قامت به إدارته تعاطفاً وتعاوناً انسانياً مع المواطنيين اليمنيين من خلال اجراء تخفيضات هائلة وكبيرة تصل إلى تكلفة الخدمة الرسمية لكل الطلاب الخريجين وأسرهم وأقاربهم كمكافئة من المستشفى لهم.
وفي الحفل سلم الطلاب الخريجين درع الشكر والتقدير والوفاء لادارة المستشفى وتسلمته نائبة مدير المستشفى د.مسرات.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات، وتكريم الخريجين كما شهد الحفل حضور وحشد كبير من أهالي وأصدقاء الخريجين الذين عبرا عن امتنانهم لمستشفىيوني ماكس الدولي.

إرسال تعليق

 
Top