0


"من أجل الوطن والإنسان.. مستشفى المجد التخصصي في الميدان" ……

شبكة المدى/ صنعاء- أكرم الصمدي:
تتواصل جهود التوعية الصحية والتثقيف البيئي التي تقوم بها مستشفى المجد التخصصي بالعاصمة صنعاء لمكافحة وباء فيروس "كورونا" في أوساط المجتمع عموماً ومرضى المستشفى وزوارها خصوصاً.
وتتخلل هذه الجهود التي تقوم بها المستشفى تحت شعار "يداً بيد نضع لفيروس كورونا حد" تنفيذ فعاليات توعوية في أوساط المواطنين لتعريفهم بمرض فيروس كورونا ووقايتهم منه.
وأوضح مدير عام المستشفى د. علي البشاري لـ "الصحة والبيئة" أن هذه الفعاليات تتمثل في القيام بالدورات التوعوية وتعزيز برنامج الإجراءات الإحترازية مثل تكثيف أعمال التعقيم لمختلف الأقسام والأسطح الأكثر ملامسة اضافة إلى عمل الفحص السريري لجميع الوافدين للمستشفى.
وأضاف: كذلك نشر ثقافة الوقاية خير من العلاج
كجانب توعوي للمجتمع عبر المرضى والزوار بعد تعريفهم والناس على طرق غسل اليدين والتغذية الجيدة وتجنب الإزدحام وعدم ملامسة الانف والفم، وكيفية إرتداء الكممامات الطبية، وكذالك تعريف الناس بخطورة إنتشار جائحة كورونا، وأهم العلامات والأعراض وآلية الحجر الصحي المنزلي.

وأشار "البشاري" إلى أن جهود "مستشفى المجد التخصصي" التوعوية تتواصل للتصدي لفيروس "كورونا" المستجد، والحد من انتشاره، من خلال رفع مستوى الوعي لدى كافة شرائح المجتمع، بما يسهم - بإذن الله - في رفد الجهود لمنع انتشار هذه الجائحة.

وأضاف: أن "مستشفى المجد التخصصي" وإدراكاً منها بالمسؤولية الوطنية والواجب الإنساني تجاة أبناء الوطن تواصل وتعزز هذه الجهود الوطنية والإنسانية لمنع انتشار وباء فيروس كورونا ولتجنيب المواطنين من الإصابه به.

مستشفي المجد التخصصي خير رفيق في زمن كورونا. 
صنعاء خط المطار- أمام سوق دارس.

إرسال تعليق

 
Top