0


شبكة المدى/ صنعاء/ أكرم الصمدي: 

حصلت شركة تهامة للمحاريث والهندسة المحدودة والتجهيزات الطبية على شهادة شرفية كأفضل شركة تجارية يمنية ضمن أفضل 21 منشأة يمنية لعام 2021، في مجال تجارة المعدات الثقيلة ومنها التقنية الطبية.

وجاء اختيار شركة تهامة من قبل مجلس إدارة "الصحة والبيئة" الوطني ممثلاً بموقع وفريق الرصد والتوعية والتثقيف والتوثيق الوطني الشامل بالإشتراك مع القطاعات الحكومية المعنية ضمن هوية أفضل 21 منشأة وشخصية يمنية وقطاع ومجتمع تنموي لعام 2021م، والذين تم تكريمهم في فعالية جماهيرية ورسمية بالعاصمة صنعاء وفقاً لمعايير هوية العام للأفضل، بعد ترشيحها من الوسط الطبي والتجاري والزراعي وتأييد منافسين لها، وتأكيد رسمي.

وأسهمت شركة تهامة في تطوير التقنية الطبية اليمنية من خلال ادخالها أحدث أجهزة طبية في اليمن على مستوى الشرق الأوسط لكبرى المستشفيات اليمنية، آخرها مطلع شهر أكتوبر من العام 2022 جهاز الرنين المغناطيسي وسبقه جهاز Artz  الخاص بالقلب لمستشفى آزال النموذجي بالعاصمة صنعاء.

وأكد منافسين جدد لشركة تهامة، أنها شركة عريقة ولها تاريخ طويل وعمرها أكثر من نصف قرن ونصف عقد من العطاء في استيراد وتجارة المعدات الثقيلة للمنشئات والمؤسسات المختلفة أبرزها في مجال المحاريث وأعمال الهندسة والتقنية الطبية..
وأشاروا إلى أن الشركات العالمية المصنّعة وفي مقدمتها سيمنس تولي شركة تهامة اهتماماً وتقديراً بالغان في منحها ثقة الوكالة والريادة في اليمن.

تسلّم الشهادة الشرفية والدرع من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة خالد الأسدي، أ. أمين درهم رئيس مجلس إدارة الشركة، وأ. محمد درهم المدير العام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة خالد الأسدي بأن المنشئات والشخصيات والقطاعات والمجتمعات المختارة ضمن هوية العام لأفضل 21 للعام 2021 سيتم منحها امتيازات التنمية المجتمعية برعاية الرؤية الوطنية.

إرسال تعليق

 
Top