0
شبكه المدى:متابعات
حقق فريق المجد بطولة دوري الشهيدين/ محمد محسن ثابت القطيبي وعبدالفتاح عبدالله القطيبي رحمهما الله المدرسي لكرة القدم الذي نظمته إدارة مدرسة الشهيد محمد مقبل بمنطقة وحدة الجبلية بمديرية ردفان .

وفي النهائي المتميز بنكهة جبلية في رسالة أراد ومن خلال هذا النشاط أن يقدمها أبناء المنطقة عنوانها مهما بلغت الصعاب بإرادتنا نتحداها ونحترم ونقدر الشهداء وسط أصوات التشجيع من قبل جمهور الفريقين .

أقيم صباح يوم أمس حيث جاء فوز لاعبوا فريق المجد بالبطولة بعد فوزهم على فريق الحرية بهدف سجله اللاعب عبدالسلام أحمد عبدوه بالرأس في الشوط الأول ورغم الريثم العالي للمباراة وتبادل الفريقين ضياع الفرص خاصة من جانب لاعبوا الحرية الذين كثفوا من ضغطهم وإستماتة دفاع المجد وتألق الحارس ضياء محمد بقيت النتيجة على حالها لتنتهي المباراة والبطولة بفوز المجد بهدف أدار هذا النهائي بأسلوب تحكيمي مستقر صفوت صالح.

وعلى المستوى الفردي كانت جائزة أفضل لاعب مثالي في الدوري تم تقاسمها بين فضل حسين صالح وفاهم حسين وعلي سالم .

وجائزة أفضل لاعب ناشئ في الدوري كانت بين مراد صالح أحمد وعلي بن علي ويعقوب صالح حيدره.

وجائزة أفضل حارس في الدوري كانت للاعب ضياء محمد احمد .

وجائزة أفضل لاعب على مستوى الدوري وكانت من نصيب عبدالله محمد احمد - وعلي عبدالله جابر.

أما جائزة هداف الدوري كانت من  نصيب اللاعب شاجع قاسم صلاح.

وتم تكريم الفرق المشاركة وعدد من المساهمين والمشاركين في التنظيم وتم تكريم الفائزين بالمسابقة العلمية.

والفائزين بعدد من الألعاب الأخرى وتكريم الوصيف فريق الحرية بجائزة الوصيف والبطل المجد بالكأس الذين أهدوه لأسرة الشهيدين وفي الأخير الأستاذ عبد الواحد حيدره سلام نيابة عن إدارة المدرسة واللجنة المنظمة قدم الشكر لأسرة الشهيدين والتقدير والثناء لكل من أجتهد وساند وساعد على إنجاح البطولة.

إرسال تعليق

 
Top