تمثل شركة شِاومِي Xiaomi وعلامتها التجارية "مِي Mi" الرائدة والأولى عالمياً في مجال الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء  .....

شبكة المدى/ صنعاء - تقنية وتكنولوجيا:

وقعت مجموعة شاهر سعدان التجارية, وهي الوكيل الحصري لشركة شِاومِي Xiaomi إتفاقية مع بنك اليمت والكويت لبيع جميع منتجات شِاومِي لعملاء البنك بالتقسيط المريح وبسعر النقد وبدون فوائد.

وذكرت المجموعة عبر صفحتها في الفيس بوك مِي يمن Mi Yemen بأنه وبموجب الإتفاقية يستطيع كل من يستلم مرتبه عبر البنك أو لديه وديعة في حسابه لديهم، الإستفادة من هذه الإتفاقية لشراء جميع منتجات شِاومِي ولمدد تقسيط مريحة تصل إلى ستة شهور.

يُذكر بأن شركة شِاومِي Xiaomi وعلامتها التجارية الرائدة مِي Mi تعتبر الأولى عالمياً في مجال الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء، ورابع أكبر شركة إلكترونيات وهواتف نقالة وأنظمة ذكية مبيعاً في العالم وذلك لعامين على التوالي 2016-2017م.


.....................................................................

الآن وبدون فوائد!

جميع منتجات شِاومِي Xiaomi متوفرة بنظام التقسيط المُريح عبر إدارة التسويق التابعة لمجموعة شاهر سعدان SSG الوكيل الحصري لشاِومِي وبنك اليمن والكويت YKB.

بالنسبة لنظام التقسيط للمؤسسات الخاصة تفضلوا بالتواصل مع إدارة التسويق أو ترك رسالة واتسآپ على الأرقام التالية:

776055000
716055000

ولنظام التقسيط عبر بنك اليمن والكويت YKB أياً كان لديه مرتب يُصرف عبر البنك أو حساب به وديعة في البنك يستطيع الإستفادة من هذا العرض ولمدد تقسيط مُريحة تصل إلى ستة أشهر.

ألية شراء منتجات شِاومِي Xiaomi عبر بنك اليمن والكويت YKB*:

يأتي المستفيد لأي من نقاط بيع مجموعة شاهر سعدان SSG الوكيل الحصري لشِاومِي المباشرة ليحصل على عرض سعر بما يحتاج ثم يذهب لبنك اليمن والكويت للمصادقة على العرض والتأكد من حسابه ثم يعود إلينا لإستلام منتجات شِاومِي المُذهلة رابع أكبر شركة هواتف وإلكترونيات ذكية في العالم والأولى عالمياً في الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بالتواصل مع إدارة المبيعات على الرقم التالي أو ترك رسالة واتسآپ:

776068606

يسعدنا إستقبالكم في نقاط مبيعاتنا التالية:

- مول نور اليمن للتكنولوجيا - شارع صخر.
- المركز الليبي التجاري - شارع الجزائر.
- يمن مول - شارع حدة - جولة الرويشان.
- سامي مول - شارع القصر.

ملاحظة!
*تُطبق الشروط والأحكام.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1597496980270922&id=1135766149777343
 
Top