بعض مستشفيات العاصمة صنعاء عجزت عن انقاذه لصعوبة الحالة وأخرى عن احتضانه....

شبكة المدى/ صنعاء - عمران/ أبو نوح خالد:
تعرض المهندس عبد الرحمن المعلمي مدير عام المياه والبيئة بمحافظةعمران لذبحة صدرية يوم الخميس الفائت تم نقله على إثرها إلى مستشفيات "أهلية وحكومية" في العاصمة صنعاء والتي عجزت معظمها في انقاذه لإشتداد الحالة..
فيما عجزت بعض المستشفيات عن  احتضانة, والتي فارق عدد من الأشخاص حياتهم في بعض المستشفيات التي تنقل وخضع المعلمي للإجراءات الطبية فيها.
وظل المعلمي متنقلآ بين المستشفى العسكري ومستشفى الشرطة النموذجي ليخضع في هذا الأخير لإجراءات طبية بعد ادخاله العناية المركزة وتلقيه الأدوية اللازمة.
وقال أحد الأطباء الذين تولوا الإجراءات الطبية له أنه رغم صعوبة الحالة إلا أن المعلمي نجأ من هذه الذبحة الصدرية في حين سقط شخصين في ذات المستشفى.

وقال عبد الرحمن المعلمي أنه واجه ملك الموت لحظة تعرضه للذبحة الصدرية ولم يتوقع بقاءه حيآ بعدها وأنه سيفارق الحياة بما فيها أهله وأحباءه..

وقال المهندس المعلمي لولا قدرة الله ولطفه والتي كتب منهما له حياة مديدة بالبقاء..

وعلل سبب هذه الذبحة إلى ممارسة التدخين والتي قال ان أشخاصآ كانوا بجواره في العناية المركزة فارقوا الحياة نتيجة ذبحات صدرية لهذا السبب..

وقال المهندس المعلمي الذي يستقبل الزائرين إليه من الأصدقاء والزملاء والمسؤلين في منزله بعمران, انه سيعاود زيارته للمستشفى بعد خمسة أيام لإجراء عملية قصطرة أخرى.

وعبر عن قناعته الكلية من اقلاعه عن التدخين, مؤكدآ أن ممارسته أدت وتؤدي بالمدخنين إلى مفارقتهم الحياة والأهل والأحباب والأصدقاء إضافة إلى إحداثها أضرار مستمرة في حياة المدخن حال استمراره.

وعبر أقارب وأحباب وزملاء وأصدقاء للمهندس المعلمي عن تعجبهم وابتهالهم بقدرة الله التي كتب بها حياة جديدة له ليواصل عطاءه الوطني في سبيل خدمة وطنه منذ عشرات السنين.
 
Top