المجموعة التجارية والوكيل الحصري لشاومي في اليمن تتميز بطابع (الثقة والأمان) ....

شبكة المدى/ تقنية وتكنولوجيا - ريبورتاج:
أطلقت مجموعة شاهر سعدان التجارية للهواتف والأجهزة الإلكترونية هذا الأسبوع أحدث وأرقى الهواتف الضخمة في اليمن والتي يتطلبها الشباب والنخبة لإستخداماتهم المطلوبة والمميزة..
ودعت مجموعة شاهر سعدان وهي الوكيل الوحيد والحصري لشركة شِاومِي في اليمن، جميع عملائها الراغبين بإقتناء أجهزة مِي Mi الأصلية.
ونوهت للجميع للتأكد من وجود لاصق ضمان مجموعة شاهر سعدان أو التوجّه إلى معارضها أو موزعيها المعتمدين لشراء الأجهزة والملحقات الأصلية والمضمونة من شِاومِي والتي تحمل لاصق ضمان مجموعة شاهر سعدان.
وبالمناسبة أطلقت مجموعة شاهر سعدان تحذيرآ من تزييف منتجاتها في السوق السوداء باليمن ..

الجدير ذكره أن مجموعة سعدان الوكيل الحصري لشاومي تتميز دوليآ ويمنيآ ب(الثقة والأمان).
حيث أكتشفت المجموعة في الآونة الأخيرة في السوق اليمني ظهور العديد من الهواتف والملحقات المزيّفة والغير أصلية والمُجدَّدة في السوق، ومن علامة Mi مِي الخاصة بشركة شِاومِي، ومنها ما هو تقليد للشكل الخارجي أو للعلامة، ومختلف في المضمون وفي نظام التشغيل والذي هو أهم عنصر في الهاتف، وإن هذه الأجهزة لا يمكن إكتشافها سوى من قبل المهندسين المتخصصين لدينا، كما أنّها معرّضة للتعليق والإنطفاءات المفاجئة، وتُعرض بياناتكم الخاصة للخطر.
وفيما يلي النص الكامل لإعلان وتحذير مجموعة شاهر سعدان التجارية الوكيل الحصري
لشركة شِاومِي في اليمن:






#لاصق_ضمان_مجموعة_شاهر_سعدان.

#الوكيل_الحصري_ثقة_وأمان.

#إقتني_الأصلي_من_الوكيل_الحصري.

#محبي_شِاومِي_اليمن.

#MiFan
لكل محبي ومستخدمي العلامة التجارية الرائدة عالمياً شِاومِي فخر الصناعة الصينية ..
تحذير من مجموعة شاهر سعدان الوكيل الحصري لشركة شِاومِي في اليمن:
ظهر في الآونة الأخيرة في السوق اليمني العديد من الهواتف والملحقات المزيّفة والغير أصلية والمُجدَّدة في السوق، ومن علامة Mi مِي الخاصة بشركة شِاومِي، ومنها ما هو تقليد للشكل الخارجي أو للعلامة، ومختلف في المضمون وفي نظام التشغيل والذي هو أهم عنصر في الهاتف، وإن هذه الأجهزة لا يمكن إكتشافها سوى من قبل المهندسين المتخصصين لدينا، كما أنّها معرّضة للتعليق والإنطفاءات المفاجئة، وتُعرض بياناتكم الخاصة للخطر.
إننا في مجموعة شاهر سعدان ننوّه بأننا الوكيل الحصري لشركة شِاومِي في اليمن، وندعو عملاءنا الكرام الراغبين بإقتناء أجهزة مِي Mi الأصلية التأكد من وجود لاصق ضمان مجموعة شاهر سعدان أو التوجّه إلى معارضنا أو موزعينا المعتمدين لشراء الأجهزة والملحقات الأصلية والمضمونة من شِاومِي والتي تحمل لاصق ضمان مجموعة شاهر سعدان.
تفضلوا بزيارة فروعنا:
- مول نور اليمن للتكنولوجيا - شارع صخر.

- المركز الليبي التجاري - شارع الجزائر.

- يمن مول - شارع حدة - جولة الرويشان.

- سامي مول - شارع القصر.

- فرع التوفير هايبر - حدة.

- فرع التوفير هايبر - عصِر.

- فرع التوفير هايبر - سما مول الخمسين.

وقريباً إن شاء الله فروع جديدة في صنعاء والمحافظات بإذن الله ..
كما نوفر جميع خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والصيانة والتي منها ضمان لمدة عام كامل من أي خلل مصنعي في مركز الدعم الفني الوحيد والحصري في اليمن والمعتمد من شِاومِي.
 
Top