المستشار المعلمي: سنحافظ على مكانة وعطاء وتميز الشركة من شتى المؤامرات والهجمات الفاشلة، وسيظل "يمن موبايل.. عنوان لريادة الإتصالات " ……… 

شبكة المدى/ اتصالات وتقنية: 

عبر عدد من المواطنين اليمنيين بالعاصمة صنعاء أمس وهم المشتركين والمستخدمين أرقام يمن موبايل عبروا عن شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لشركة يمن موبايل للاتصالات لقاء التجاوب الإيجابي الذي لاقوه من قبل مدير إدارة الشؤون القانونية المستشار محمد المعلمي.

وثمن المواطنين في رسائل شكرهم عبر شبكة المدى للمعنيين والذين أبدوا تجاوباً سريعاً مع شكاويهم ثمنوا هذا التجاوب الذي قالوا أنه يعبر عن الدور المسؤل.
وقالوا ان تجاوب مدير الشؤون القانونية كان مثمرا وايجابيا لشكاويهم وبلاغاتهم التي قالوا رفعوها الى الشركة ولم يجدوا من يتلقاها لانهاء المضايقات والمشاغبات التي يتعرضون لها منذ فترة  من خلال ارقام مشتركين في يمن موبايل.


مؤكدين ان تجاوب المسؤول القانوني مع بلاغتهم أثمر في ضبط وايقاف ما يتعرضون له من مضايقات وازعاج واذى ومشاغبات من خلال ارقام المشتركين التي ذكروها للشركة.

المستشار محمد المعلمي مدير الشؤون القانونية بالشركة في معرض رده لسؤال شبكة المدى التي تلقت شكاوي من بعض المشتركين مفادها أنهم لم يجدوا لها أي تجاوب من قبل الشركة لإيقاف ما يتعرضون له من مشاغبات عبر أرقام مشتركين آخرين في حين وجدوا ماذكروه في رسائل شكرهم تجاوباً مثمرا..  فماذا يعني عدم تجاوب المعنيين بتلقي الشكاوي والبلاغات فيما وجدوكم منصفين .؟ فأكتفى بقوله:
نؤكد نحن في شركة يمن موبايل بأن ماقمنا به هو واجبنا الذي يجب أن نقوم به فورا حبا ووفاء لعملائنا ومشتركينا الاعزاء كواجب وظيفي وديني واخلاقي وانساني ..

وأضاف:  وباذن الله اننا سنبذل كل جهد في سبيل تطور وازدهار شركتنا الوطنية الرائدة ، والعمل الدؤوب لخدمة وحماية مصالح مشتركينا وعملائنا الذين نعتبرهم رأس مال شركتنا.

وتاب: وأن نحافظ على مكانتها وعطائها المثمر في اوساط المجتمع اليمني من شتى المؤامرات والهجمات الشرسة التي تتعرض لها في الوقت الحالي بهدف النيل من رسالتها وهدفها ومكانتها وايقاف عجلة هذا العطاء والتميز الرائد الذي تمنحه لعملائها ومشتركيها.
ونؤكد أن هذه المؤامرات لا تمثل لنا إلا عوامل النجاح أكثر. 
 
Top