في مهرجان تكريم حكومي ومدني للمستثمر المغشي بمرور 30 عاما من العطاء.. ومسؤله الإعلامي "توفيق النصاري" يحدث فساداً ويمارس قبحاً كالتالي;: ……… 

 شبكة المدى/ صنعاء أبوح نوح خالد: 

شهدت مدينة العاب حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء الأثنين احتفالاً جماهيرياً لتكريم أول مؤسس مدينة العاب في اليمن المستثمر الحاج/ عبدالله احمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بمناسبة مرور 30 عاماً من التميز والعطاء والتألق والإبداع على تأسيس وإنشاء أول مدينة ألعاب في اليمن.

وجرى التكريم الذي حضره عددا من الوزراء والمسؤلين ورجال الأعمال وعددا من الصحفيين والمثقفين والشباب وأعضاء وقيادات من المجالس المحلية بالعاصمة جرى من قبل حكومة الإنقاذ الوطني برعاية رئيس مجلس وزرائها.

وهدف هذا التكريم التقدير والعرفان من أول حكومة يمنية لدور المستثمر المغشي في خدمة الوطن وعطاء مدينة العاب حديقة السبعين في خدمة الإقتصاد الوطني والسياحة اليمنية ودعم المشاريع الشبابية والخيرية.

وتخلل المهرجان عددا من الفقرات والمشاركات وتسليم دروع التكريم للمستثمر المغشي من قبل منظمات المجتمع المدني وكذا الكلمات بالمناسبة.
وتناولت كلمات كبار المشاركين المسؤلين نجاح المغشي وانجازه المبهر في مشروع حديقة السبعين لقاء المؤامرات والضغوطات والمضايقات التي يتعرض لها من قبل نافذين في أمانة العاصمة.
مشيرين في كلماتهم إلى أن هذه المؤامرات والمضايقات التي لازالت مستمره ستستمر مادام مصدرها أقرباء للقائمين على إدارة أمانة العاصمة حاليا في اشارة إلى أمين جمعان القائم وأمين عام المجلس المحلي بالأمانة.
 وطالب رئيس منتدى المجالس المحلية بالعاصمة أمانة العاصمة والمسؤلين المعنيين فيها وهم ممن يمارسوا هذا الضغوطات والمضايقات ضد المستثمر المغشي طالب بفك هذا الحصار الذي فرضه هؤلاء المسؤلين النافذين وقاموا بإغلاق جميع بوابات الحديقة باستثناء بابا واحدا وبإستحداث نقاط بيع في أرضيتها بالعنف وتحت تهديد صاحبها والإعتداء عليه مرارا.
وكانت السيدة فائقة السيد قد لمحت إلى سبب عدم حضور امين جمعان امين عام المجلس المحلي بالعاصمة في المهرجان التكريمي من بين مسؤليها.
وقالت انها اجرت اتصال هاتفي مع جمعان تحثه على الحضور لكنه أعتذر لها، حتى لا يكن حضوره المهرجان تلقي اتهامات مبطنه له ولأقربائه الذين يمارسون أبشع صور الإعتداءات والمضايقات ضد المستثمر المغشي.

وبعد إنتهاء المهرجان التكريمي سهدت خلافات وملاسنات تحوي سب وقبحا بين المسؤل الإعلامي في حديقة السبعين وعدد من الصحفيبن الذين تعمد عدم صرف ما خصص لهم من دعم كمستحق لهم مقابل تغطياتهم للمناسبة.
واتهم صحفيين المسؤل الإعلامي توفيق النصاري بالعمالة والخيانة لصالح النافذين اعداء المستثمر المغشي.
وكشف صحفيين فساد النصاري في مصادرته مستحقات غالبية الصحفيين وصرفها لأقاربه بصفات صحفية زائفة ليس لها انتماء حقيقي للعمل الصحفي من جهه ولعدد من الفتيات "الممكيجات" واللاتي ليس لهن علاقة بمهنة الصحافة.
ووجه النصاري هجوما لعدد من الصحفيين الذين رفض صرف مستحقاتهم بقوله لهم:  من أراد أن يبتذل بنفسه فاليطالب ب2000 ريال ليست بقيمتكم، وفق الصحفيين.
 
Top