أكد على ضرورة تقديم كافة التسهيلات والتعاون اللازم مع هذه المنظمات لتقوم بـ ………


شبكة المدى/صنعاء:

شدد رئيس المجلس السياسي في العاصمة اليمنية صنعاء صالح الصماد على ضرورة التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية ذات العلاقة والمنظمات الدولية لتسهيل مهامها الإنسانية وبما يمكنها من أداء أعمالها وفق معطيات المرحلة الراهنة .. مشيرا إلى أن تدخلات المنظمات الأممية والدولية ومساعداتها كان لها الأثر البالغ في نفوس أبناء الشعب اليمني .

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى الحرص على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمنظمات الإنسانية بما يعزز من أداء دورها في تخفيف معاناة الشعب اليمني في ظل استمرار العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ثلاث سنوات .

ولفت الرئيس الصماد خلال إستقباله اليوم في صنعاء القائم بأعمال المنسق الأنساني والمدير القطري لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن ستيفن اندرسون وممثلة منظمة اليونيسيف ميرتشيل ريلانيو وممثل منظمة الصحة العالمية نيفيو ومدير الأوتشا جورج خوري- إلى ما يرتكبه العدوان من مجازر يومية في صعدة وحجة وعمران والعاصمة صنعاء وتعز وغيرها من المحافظات واستهدافه للبنية التحتية للشعب اليمني، وتداعيات ذلك على معيشة المواطنين وأوضاعهم النفسية والصحية والتعليمية والاجتماعية .
 
Top