ثمة توقعات بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الأرجنتيني، في حين رجحت التوقعات فوز المنتخب الأورغواي على نظيره البرتغالي بـ ……… 


شبكة المدى/متابعات مونديال 2018:

تنطلق بعد لحظات من الآن صافرة بداية الأدوار الإقصائية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في روسيا، وذلك بعد إسدال الستار على الدور الأول، ومعرفة هوية المتأهلين الـ16 إلى الدور ثمن النهائي.
وتجري بعد ثواني من الآن أولى مباريات دور الـ16، اليوم السبت، بمواجهات كروية نارية بين 4 منتخبات أبرزها بين منتخبي فرنسا والأرجنتين على ملعب "كازان أرينا"، في موقعة واعدة بين رفاق أنطوان غريزمان وزملاء "البرغوث" ليونيل ميسي.
وفي اليوم ذاته، أحتضن ملعب "فيشت الأولمبي" بمدينة سوتشي، المواجهة الأخرى بين الأوروغواي والبرتغال، حيث لا يُمكن تفويت فرصة مشاهدة نزال كروي بين رفاق "العضاض" لويس سواريز و"الدون" كريستيانو رونالدو.

فرنسا للأرجنتين: لا يمكن ايقافنا دقيقة بدقيقة

إضافة خبر بعد انتهاء مبارة المنتخبين:

ووفقاً للتوقعات التي نشرتها شبكة المدى وكشفت فيها عن فوز مرجح للمنتخب الفرنسي..
تمكن المنتخب الفرنسي من تخطي عقبة نظيره الأرجنتين بالفوز عليه  بنتيجة 4-3، اليوم السبت، 30 حزيران 2018، في افتتاح منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس العالم، على ملعب كازان أرينا.

حيث سجل رباعية فرنسا، أنطوان جريزمان وبنيامين بافارد وكيليان مبابي (هدفين)، في الدقائق 13 من ركلة جزاء و57 و64 و68، مقابل ثلاثية للأرجنتين، سجلها آنخيل دي ماريا وجابرييل ميركادو وسيرجيو أجويرو، في الدقائق 41 و48 و93.
وتأهل المنتخب الفرنسي، لدور الثمانية، منتظراً الفائز من مواجهة أوروجواي والبرتغال، فيما ضاع حلم ليونيل ميسي، في التتويج بلقب المونديال، خلال مشاركته الرابعة في العرس العالمي.
 
Top