نحو مجتمع خالٍ من الكراهية والتفرق والحقد والصراع.. وضمن مبادرات وخدمات ومشاريع ومساعي وطنية يقوم بها هذا المستثمر من بين عامة المستثمرين، ورغم رغم ما يواجهه من حقد وظلم وفساد ومؤامرات وإعتداءات نافذين  ………


شبكة المدى/ صنعاء أبو نوح خالد:

شهدت اليوم الخميس مدينة العاب حديقة السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء فعالية إجتماعية كبيرة وتعد أول مبادرة يمنياً في ظل الصراع الحالي الذي تشهده اليمن وما خلفه.
في حين تعد هذه المبادرة ضمن الفعاليات والمبادرات والأهداف والنوايا المستمرة التي يسعى لتحقيقها في اوساط المجتمع اليمني رجل الأعمال المستثمر الحاج عبد الله احمد المغشي صاحب ومالك ومؤسس مدينة العاب حديقة السبعين من خلالها.
حيث نظمت مدينة العاب حديقة السبعين وعلى رأسها مؤسسها المستثمر المغشي اليوم الخميس يوماً مفتوحاً للترفيه المجاني تحت شعار"يوم المحبة والإخاء والتسامح والسلام" وهي فعالية كبيرة بدأت بمبادرة من صاحبها المستثمر المغشي للترفيه مجاناً لأصدقاءه بالفيس بوك وغيره ولأصدقاء  مدينة العاب حديقة السبعين، وتبلورت إلى جعله يوماً مفتوحاً للجميع والذي شارك فيه عدد كبير من الأصدقاء والمواطنين.

وهدفت هذه الفعالية إلى توحيد اليمنيين بالإخاء ولم جراحهم بالتسامح ونبذ الكراهية والعداء في أوساطهم بزرع المحبة والبحث عن سبل إنهاء الصراع الذي تشهده اليمن منذ أكثر من ثلاثة أعوام وذلك نحو تحقيق السلام الشامل.

وعبر المشاركين ممن التقت بهم شبكة المدى عن سعادتهم وشعورهم العميق بأهمية هذه المبادرة، وتمنوا أن تتسع هذه المبادرة في بقية المحافظات لتعم المحبة والإخاء والتسامح والسلام في أرجاء البلاد.
وعبر آخرين عن امتنانهم لهذا المستثمر المغشي الذي قالوا ليس بغريب أن يقوم بهذه المبادرة بقدر ما أنه السباق في مثل هكذا مبادرات إجتماعية لخدمة المجتمع وفي تبنيه ودعمه فعاليات وانشطة ومشاريع مختلفة وطنية وشبابية واجتماعية وثقافية وتعليمية وتنموية وخدمية إضافة إلى تبنية دعم الفئات المهمشة والمستضعفه.
وتخللت هذه الفعالية حضور كبير لأصدقاء المستثمر المغشي وأصدقاء مدينته العاب حديقة السبعين وعوائلهم بشكل خاص مجانا منذ الصباح وفُتح اليوم المجاني ذاته لهم ولبقية المواطنين حتى المغرب.

الجدير بالذكر أن المستثمر المغشي يوصف برجل المحبة والتسامح والصبر والعزيمة، فيما لُقب إجتماعياً بصانع الإبتسامة ووزير السعادة وأب الأطفال وصديق البراءة وحبيب الأشجار لما تتسم به حديقته من مناظر جمالية خضراء تزدان بها مدينة العاب حديقة السبعين.
كما يوصف برجل بحجم دولة لم يسلم من طغيان وظلم وفساد نافذين فيها.
يذكر أن المستثمر الحاج عبد الله المغشي لم يكن سباقاً في تقديم مثل هكذا مبادرات وفعاليات بل وحده من يقوم بتنفيذها عملياً ويتبنى خدمات ومشاريع لمختلف الفئات والمجالات التي سبق ذكرها، وهو الأمر الذي جعله يواجه مؤامرات وإعتداءات سافرة من نافذين في أمانة العاصمة منذ زمن طويل عليه وعلى مدينة العاب حديقته.

 
Top