مصادر مقربة: طريقة الإستقبال حملت عدت رسائل أبرزها أن قبيلتة وأبنائه متوحدين، وكذلك رداً سريعاً ومدروساً ومنظماً وضربة قاسمة في وجه من لايحسب حساب لمثيري الفتن  ………



شبكة المدى/نوح خالد:

ذكرت مصادر مقربة من الشيخ ناجي الشايف أن حشوداً كبيرة من قبيلة بكيل أستقبلت الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف في مطار سيئون الدولي بأكثر من 100 سيارة ترافقه حتى صنعاء ..
وعاد الشيخ الشايف شيخ مشايخ بكيل إلى صنعاء يوم أمس من المملكة السعودية الذي أنشق عن الرئيس اليمني الأسبق علي عبد الله صالح إلى تحالف السعودية ضد الحوثيين وظل في السعودية لأكثر من عامين ونصف.
ونظمت قبيلة الشيخ الشايف استقبالاً قبلياً بموكب أعتبرته تحدياً وضارباً لمعارضي عودته لوطنه وذلك بعدد 100 سيارة بعد أقل من أسبوع من تداول إعتراض موكبه في محافظة الجوف.
وذكرت المصادر أن هذا الإعتراض أحدث توتراً كبيراً ولاقى استنكاراً من قبائل  بكيل التي توافد مشائخها وابنائها بمختلف توجهاتهم وانتمائاتهم منذو سماع الخبر الى منزل الشيخ الشايف في صنعاء وكذا توافد كبير لابناء قبائل بكيل الى منزله في وادي سريره محافظة الجوف استعداد منهم للرد بالطرق المناسبه.
وأكدت ذات المصادر أن الاستقبال للشيخ شايف من مطار سيئون حمل عدت رسائل من أبرزها أن  قبيلته وأبنائه بإنتماءاتهم الحزبية والطائفيه لن تمنعهم من التوحد خلف مبدئ القيم والمبادء والأهداف القبلية.
وأضافت المصادر: كما هدف الإستقبال رداً سريعاً ومدروساً ومنظماً وضربة قاسمة في وجه من لايحسب حساب لهكذا تصرفات طائشه تثير مزيد من الفتن.
وقالت المصادر المقربة:  فبدلاً أن يدخل موكبه بعشر سيارات دخل بموكب أوله في مديرية المتون وآخره في مركز المحافظه الحزم الى أن وصل العاصمة صنعاء والمواكب تنظم للموكب في اكثر من 100 سيارة.
 
Top