0

شتمت الأذان في القدس ورفعت نشيد وطنها بأبوظبي.. فحق لوزيرة الأصبع المتطرفة أن تبكي فرحاً لكيانها المحتل وحزناً على أبو ظبي التي تعشق الأصبع الأوسط! ……… 



شبكة المدى/ متابعات خليجية صهيونية: 

أصعب لحظة مرت في حياة الوزيرة الصهيونية في حكومة الإحتلال ميري ريغف التي إشتهرت بقولها “إصبع وسطى بعيون أبو ظبي”مرت عليها أيضا في ولاية أبو ظبي وكله من  محاسن الصدف لعيال زايد.
فقد بكت وفرحت ومشاعر لم تستطع وصفها وزيرة الإصبع بعيون أبو ظبي عندما عُزف النشيد الوطني للاحتلال في بطولة عالمية للجودو في أبو ظبي نفسها، الأحد، للمرة الأولى في الإمارة الخليجية.
ويشكل عزف نشيد الاحتلال وحضور وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية ميري ريغيف المسابقة واحدة  من آخر خطوات إسرائيل للتقرب من الدول العربية.
وبثّ التلفزيون الإسرائيلي مشاهد تُظهر ريغيف تبكي أثناء أداء النشيد الوطني.
وعندما سألت عن سبب البكاء قالت لا أعلم مشاعر مختلطة بداخلي، فأنا مسحت الأرض في عيال زايد و أبو ظبي، ويعزف النشيد الوطني في أبو ظبي، لا أعلم كيف أفسر مشاعري المختلطة بالفرح والحزن و القرف من أبو ظبي التي تقبل الإهانة.
وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها وزير وبعثة رياضية من إسرائيل في حدث رياضي في الخليج، بحسب مسؤولين إسرائيليين.
يذكر أن وزيرة الإصبع بعيون أبو ظبي كانت قد  شتمت الأذان في القدس وقال عنه إنه صراخ كلاب محمد، وايضا إستفزت أكثر من مليار مسلم بإرتداء فستان عليه صورة الأقصى في مهرجان كان السينمائي,

فحق لوزيرة الإصبع المتطرفة أن تبكي فرحا لكيانها المحتل وحزنا على أبو ظبي التي تعشق الإصبع الأوسط.
ريغف معروفة بمواقفها المتطرفة العدوانية تجاه الشعب الفلسطيني، بل ضد الإسلام، دين البلد المضيف.
وكانت قد ظهرت ميرى ريجيف وزيرة الثقافة الإسرائيلية على السجادة الحمراء فى مهرجان كان السينمائى مرتدية فستان عليه صورة القدس فى وضع وصف بالمستفز بالنسبة للعرب.
وأيضا صاحبة الأفخاذ الساحرة الصهيونية العنصرية المتطرفة كانت قد وصفت الأذان بأنّه “صراخ كلاب محمد”.
ولكت بالنسبة لأبو ظبي وعيال زايد كله يهون مقابل نظرة حب و امان منها، ويخرج ضاحي خرفان ينتقد زيارة نتيناهو لسلطنة عمان ويعتبرها تنازل عن الثوابت وعن القدس، وإستقبال متطرفة عنصرية قالتها مرارا وتكرارا إنها تكره العرب والمسلمين ووصفتهم بأقذر العبارات بما فيهم أبو ظبي، يعتبر نصرا للقضية الفلسطينية وأول خطور في تحرير القدس.

إرسال تعليق

 
Top