0

نظير الدور الكبير والملموس في تقديم الخدمات الطبية بطابع إنساني الذي أنفردت به مستشفى يوني ماكس الدولي من بين القطاع الخاص للعام 2018 ………




شبكة المدى/ شؤون طبية -صنعاء- نوح خالد: 

كرمت منظمة الأسرة المميزة الإثنين بصنعاء مستشفى يوني ماكس الدولي ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور باسم العامري بدرع الإنسانية للعام 2018 نظير خدماتها الطبية الإنسانية.
وأوضح محمد الداهية رئيس منظمة الأسرة المميزة أن هذا التكريم يأتي ضمن الشكر والعرفان للجهات التي لها دور ملموس في المشروع الإنساني الهادف إلى"التآخي والعطاء"، مشيراً الى أن منظمة الأسرة المميزة وبحسب لائحتها الداخلية تمنح درع الإنسانية لأفضل ثلاث جهات أو أشخاص قدموا خدمات انسانية للمجتمع.
وأكد الدور الكبير والملموس في تقديم الخدمات الطبية بطابع إنساني الذي أنفردت به مستشفى يوني ماكس الدولي من بين القطاع الخاص للعام 2018.
كما منحت منظمة الأسرة المميزة مستشفى يوني ماكس الدولي شهادة شكر وتقدير لقاء خدماتها الإنسانية في مجال الطب.

وتسلم الدرع والشهادة رئيس مجلس إدارة المستشفى د.باسم العامري ونائبة د.مسرات العامري في حفل رسمي كبير لتكريم ثلاث أفضل جهات قدمت خدمات انسانية.
وخلال التكريم عبر كلاً من د.باسم العامري و د.مسرات عن سعادتهما الكبيرة حينما يكون لمستشفى يوني ماكس الدولي خدمات إنسانية يلمسها المجتمع ويستفيد منها أفرادة.
وفي حديث لشبكة المدى قال د.باسم العامري أن مستشفى يوني ماكس ستظل عند حسن ظن الجميع في تقديم خدماتها الطبية لهم بطابع إنساني وليس ربحي لكون هدفها إنساني بحت، أنطلقت به من الشعور بمعاناة الناس من تعامل معظم المستشفيات الخاصة التي باتوا يتخوفون منها.
وتابع: وما يهمنا ليس إسعاد الجميع ليس إلا في تقديم خدمات طبية وصحية وتأمينية، وأخرى مجانية للفئات المتضررة جراء العدوان على اليمن،وكذا ومساعدة الضعفاء، اضافة إلى خدمة الأنشطة التي تعني بالجوانب الصحية نحو مجتمع صحي ينعم بالسلامة. 

إرسال تعليق

 
Top