0

قال أن إيران لديها شهاب 3 يحمل 500 كيلو  متفجرات وإذا أطلقوه علينا يمكن يدمر بيت أو بيتين، أما نحن لدينا “دي أف 3” على وزن شهاب 3 فخر الصناعة السعودية، فهو ………


شبكة المدى/ متابعات سعودية:
هدد محلل عسكري سعودي بأن بلاده تمتلك صاروخاً يمكنها من خلاله محو إيران من الوجود.
وقال في حديثه لقناة سعودية تشتهر في تحاليلها العجيبة والغريبة، قال للمذيع سأتكلم لك عن صاروخ واحد فقط، وعندما سأله المذيع لماذا صاروخ واحد? صمت المحلل السعودي طويلاً، ثم قال له المذيع خلص كمل.
وكشف أن السعودية تمتلك صاروخ واطلق عليه "دي أف ٣٣"، و لم يذكر هذا الاسم من قبل ولا يعرف عنه في عالم التسليح، ولكن هذا الصاروخ كما قال المحلل و الخبير العسكري، يمكن أن يحمل ٣ روس، يعني ٣ رؤوس وليس روس من روسيا.
وقال أحد تلك الرؤوس يحمل 2 طن من المتفجرات، ويستطيع أن يدمر نصف مدينة أو مدينة إلا ربع حسب مزاج من يطلقه.
وأضاف إيران لديها شهاب ٣ يحمل ٥٠٠ كيلو  متفجرات وإذا أطلقوه علينا يمكن يدمر بيت أو بيتين، أما نحن لدينا “دي أف ٣” على وزن شهاب ٣ فخر الصناعة السعودية، فهو يدمر طهران، وقال الرأس الثاني يمكن أن يحمل ٣ ميجا طن، هذا “واي فاي” وليس صاروخ.
يذكر أن السعودية دخلت في حرب في اليمن منذ سنوات بحجة محاربة الحوثيين، ولم تستطع التغلب عليهم رغم قلة عددهم وعتادهم سوى دعمهم لوجستياً من أمريكا، ورغم المليارات التي تصرفها السعودية على الأسلحة والجيش الذي لا يقهر.

يذكر أن قناة سعودية ٢٤ متخصصة بجلب محللين ما أنزل الله بهم من سلطان، وجميع البرامج الحوارية التي تبث فيها من صنع خيال المؤلف ولا تمت للواقع بأي صلة، لذلك وجب التنبيه.

إرسال تعليق

 
Top