0

الوزير والمحافظ عبرا عن حسن تقديرهما واشادتهما بإدارة المستشفى في ادارة خدمات المستشفى والتعامل مع المرضى ومواكبة الأوضاع الصحية رغم ما تتطلبه المستشفى والمحافظة ككل من دعم وكذا رعاية في جانب الخدمات الصحية والطبية، و ……… 

شبكة المدى/ تغطية - نوح خالد - إبراهيم محمد الأسدي:
دشن وزير الصحة العامة والسكان اليمني الدكتور طه المتوكل ومحافظ محافظة عمران شمال شرقي البلاد اليوم الأحد المرحلة التحديثية لأكبر مستشفيات المحافظة وهي المرحلة الثانية من تشغيل مستشفى 22 مايو المركزي.
وتفقدا الوزير والمحافظ جميع مرافق المستشفى والتي تعد من أكبر وأهم المستشفيات في المحافظة والتي ظل أبناء المحافظة والمناطق المجاورة ينتظرون هذا المشروع الطبي الكبير كمستشفى مركزي منذ زمن طويل وخصوصاً في الوقت الراهن الذي تشهد البلاد تدهوراً صحياً نتيجة الصراع الدائر.
وأطلع كلاً من الوزير والمحافظ على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها المستشفى للمرضى من أبناء المحافظة ومن محافظات مجاورة وعلى الاحتياجات والخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى والجرحى، واستمعا من مدير عام المستشفى الدكتور عبد الغني فارس ومدير الصحة العامة بالمحافظة الدكتور هادي الحمزي إلى شرح حول الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار والصعوبات التي تواجهه خاصة نقص الأدوية والمحاليل الطبية.
وأشار الوزير إلى أهمية افتتاح مستشفى 22 مايو المركزي، لافتاً إلى ما يمثله من نقله نوعية في الخدمات الطبية والعلاجية بالمحافظة على الرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن.
وأكد الوزير على أهمية تقديم الدعم للمستشفى خاصة فيما يتعلق بالترميم والتجهيزات الفنية وتوفير المستلزمات الطبية والاهتمام بالطوارئ والعناية المركزة وتوسيع السعة السريرية.
وعبر كلاً من الوزير والمحافظ عن حسن تقديرهم واشادتهم بإدارة المستشفى ممثلة بمديرها العام د.عبد الغني فارس في ادارة خدمات المستشفى والتعامل مع المرضى بتعامل انساني ومواكبة الأوضاع الصحية رغم ما تتطلبه المستشفى والمحافظة ككل من دعم ورعاية في الخدمات الصحية.
مشيدين بتفاني الكوادر الطبية والصحية وحرصها على الإستمرار في تقديم الخدمات.

إرسال تعليق

 
Top