0

الأجهزة الأمنية أفرجت عن الظمين بعد أن التزم لها بعدم ممارسته مهنة الطب الشعبي هذا بعد ارتكابه هذه المخالفات المصنفة أمنياً وقانونياً بالجرائم المتعددة في آنٍ واحد …………

شبكة المدى/ صنعاء - قضايا ومجتمع:
أصدرت وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية اليوم قراراً وزارياً قضي بإلغاء كافة مراكز وعيادات التداوي بالأعشاب وفي مقدمتها مركز محمد عبد السلام الظمين نفسه، وغيره.
وجاء هذا القرار تأكيداً لحقيقة ما تم كشفه وتناوله الأيام الماضية، وهو ضبط الظمين أمنياً لما يمارسه مركزه الشعبي وغيره من شعوذه وكذب ودجل ونصب واحتيال على المواطنين بمسمى الطب البديل
كما يمثل هذا القرار الوزاري العادل والمستشعر بالمسؤلية رداً مباشراً على نفي الظمين ذاته لما تم تداوله عن ضبطه أمنياً، حيث نفى ذلك رغم تصوير مشهد ضبطه واقتياده للحبس.
وكانت الأجهزة الأمنية سبق وقامت مطلع الأسبوع بضبط مشعوذ الأعشاب محمد عبد السلام الظمين وفقاً لشكاوي عدد من المواطنين وغيرهم المتزايدة ضد الظمين لممارسته جرائم الكذب والخداع والدجل والنصب والإحتيال عليهم تحت مسميات لا تمت للطب الشعبي بصلة بل بشعارات الخداع منها "الطب البديل"، ووهمه للناس بالقضاء على أمراض مستعصية وووإلخ.
وأفرجت عنه بعد أن التزم لها بعدم ممارسته مهنة الطب الشعبي هذا بعد ارتكابه هذه المخالفات المصنفة أمنياً وقانونياً بالجرائم المتعددة في آنٍ واحد.
ووصف الظمين بعد اطلاق صراحه المواطنين الذين تقدموا بشكاويهم ضده للجهات المعنية وكذا الصحافة التي كشفت حقيقته بالحقيرين والسفها.

إرسال تعليق

 
Top