0

وقال: حسابات سياسية ضيقة ، قليلة ادب وقليلة خير وهناك توجيهات رئاسية لوحدات عسكرية.. ليش ما تحركت وما هو سبب تأخرها .. يقولوا ما عندنا وحدات ويطلبوا من أي مكان آخر "؟ ........


شبكة المدى/ شؤون يمنية:
دعا وزير الزراعة والري في حكومة هادي الخارجية عثمان مجلي لمحاكمة قيادات عسكرية رفضت توجيهات رئاسية بتحريك وحدات عسكرية لنصرة حجور.
وقال مجلي ان حجور تعرضت لخذلان وقح من الجميع وخيانات من قبل مسؤلي الشرعية المعنيين وقيادات عسكرية كتلك التي أبدت إعتذارها عن عدم القيام بنصرتها وهو التصريح الذي أدلى به الجنرال علي محسن تلبية لدعوة قطرية.
وأردف: " هناك حسابات سياسية ضيقة ، قليلة ادب وقليلة خير وهناك توجيهات رئاسية لوحدات عسكرية لم تتحرك ولم تدخل ملعب المعركة ".
وتساءل مجلي بقوله: "مديرية لها شهرين تقاتل وحدها ليش ما تحركوا.. يطلبوا محاكتهم هولاء.. توجيهات رئاسية للوحدات ليش ما تحركت وما هو سبب تأخرها .. يقولوا ما عندنا وحدات ويطلبوا من أي مكان آخر ".
ووصف مجلي في مداخلة منفعلة مع قناة الفضائية رصدتها "شبكة اليمن" الإعلام بالوقح ، والمهزلة وقلة الحياء ، مشيرا الى أن من سرب اوراق التعزيزات العسكرية وهي سرية للغاية كان هدفه إرسال رسالة للحوثي وحضه بتسريع القضاء على حجور .

إرسال تعليق

 
Top