0

بعد حادثة نيوزيلندا بساعات .. شاهد وتعرف على ماوجده مغترب يمني في أمريكا على باب متجرة المغلق للصلاة من قبل أمريكيين وأمريكيات.. وهذا ماحدث في نيوزلندا وأمريكا والمانيا بعد الهجوم الإرهابي ………

شبكة المدى/ الإسلام والغرب: 
عثر مغترب يمني في أمريكا، بعد ساعات على الحادث الإرهابي على المصلين المسلمين في نيوزيلندا على لافته معلقة على باب متجره، اثناء ما كان مغلق.
ووجد المغترب اليمني الأمريكي، على لأفته علقت اثناء اغلاقة لمتجره وذهابه إلى الصلاة، عبارات حب وامتنان إلى المسلمين في أمريكا، في ما يشبه مواساة بعد أن هز العالم حادث نيوزلندا الإرهابي من قبل الحادث الإرهابي على المصلين المسلمين متعددي الجنسيات في أحد مساجد نيوزيلندا من قبل رجل إرهابي بضوء حكومي من بلاده وفقاً لحقائق وحيثيات الحادث.
وتضامن مع المسلمين المقيمين في الدول الغربية، العديد من الأشخاص، وقدمت الورود والرسومات المعبرة عن الحب والتضامن أمام المساجد في نيوزلندا وأمريكا والمانيا.
ونفذ هذا الهجوم رجل أسترالي على أثنين من المساجد في مدينة بعيدة عن العاصمة النيوزلندية، بسلاح ناري وأطلق النار عشوائياً موقعاً أكثر من 50 شهيداً وعشرات الجرحى.
وتداولت الأنباء مالاتدركه وسائلها الناشره خبر القاء القبض على الجاني، المتعصب للجنس الأبيض، والذي ظهر في محاكمة اليوم، دون أي تصريحات ومشيراً بيدة اليمنى بشعار تفوق ذوا البشرة البيضاء، وهو شعار عنصري قديم.

إرسال تعليق

 
Top