0

شهود عيان لواقعة الحادثة وصفوا هذا الإعتداء بالإرهاب الوحشي والأول في العاصمة صنعاء على الطريقة الداعشية لا تختلف عن طريقة إعدام الطيار الأردني ولكن لولا عناية الله ولطفه على أياد ممن هبوا في إنقاذ هذا المسؤول وأخمدوا النار المشتعله في جسده بعد رشه بمادة البترول واشعاب النار في جسده مما أثار الهلع والخوف وسطهم على حياته   ………

شبكة المدى/ صنعاء نوح خالد:
تعرض مسؤل مهم في النظافة بالعاصمة صنعاء بعد ظهر الجمعة لإعتداء فريد من نوعه وصِفَ بإرهاب وحشي من قبل عصابة تدير أحد المطاعم بالعاصمة صنعاء بقيادة صاحبه وعامليه.
حيث قام صاحب المطعم ومعه عدد كبير من العاملين وفي تعصب كبير بإعتداء معد له على مدير منطقة آزال لشؤون النظافة بالعاصمة علي الراشدي وفي وضح النهار.
وباشرت هذه العصابة بالإعتداء واطلاق النار على مدير منطقة النظافة أثناء أداء عمله بعد خروجه من جامع المشهد بعد صلاة الجمعة، لكونه المسؤل الوحيد في مجال النظافة الذي يؤدي واجبه في أوقات تعد إجازة عكس بقية المسؤلين وفقاً لشهود عيان.
كما قامت هذه العصابة وكما أكد شهود عيان برش مدير منطقة النظافة بالبترول وإشعال النار في جسمه، وأُسعف على إثرها إلى المستشفى الجمهوري حيث يتلقى العلاج حتى اللحظة، ولازالت إصابته في حالة حرجه.
وأوضحت مصادر مسؤلة لشبكة المدى في أمانة العاصمة أن الجناة "العصابة" فيهم صاحب المطعم تم ضبطهم من قبل قسم شرطة حمير في منطقة آزال بأمانة العاصمة، وأغلق المطعم.
وباشر ضباط البحث الجنائي بقسم الشرطة التحقيق مع الجناة بحضور العقيد محمد الذفيف وبمتابعة مباشرة من قبل مستشار أمين العاصمة علي الأسدي مع مدير قسم الشرطة ومدير منطقة آزال الأمنية الكاملي.
وأفادت ذات المصادر  إنه تم إغلاق المطعم بإعتباره أداة ومسرح للجريمة ومخالفاً في نفس الوقت.
وتابعت المصادر: وهذه الإجراءات الأولية تمثل تمهيداً لسحب وإلغاء رخصة مزاولة المهنة للمطعم وإحالة القضية للنيابة المختصة ليكون عبرة لمن تسول له نفسه المساس بحياة وسلامة مدراء وعمال النظافة الذين يؤدون عملهم وواجبهم على أكمل وجه في سبيل خدمة المجتمع والوطن.
ووأختتمت المصادر: ويأتي هذا التحرك الفوري بناءً على توجيهات الأخ أمين العاصمة صنعاء حمود محمد عباد والمدراء المسؤلين في قطاع وصندوق ومشروع النظافة.
ولاقى هذا الإعتداء الذي وصفه بعض من شهود عيان للحادثة في أحاديثهم لشبكة المدى بإرهاب وحشي على طريقة داعش من خلال اقدام الجناة برش هذا المسؤل بمادة البترول واشعاب النار في جسده مما أثار الهلع والخوف وسطهم على حيات هذا المسؤل، والذي عُرف بتفانيه واخلاصه في عمله.
وعبر مواطنين ممن يعرفون هذا المسؤل مدير منطقة آزال للنظافة علي الراشدي وكذا وعمال وموظفي النظافة في أحاديثهم لشبكة المدى وفي مقدمتهم علي زيدان عن أمنياتهم بأن ينال مديرهم الشفاء والصحة وأن لا يصيبه أي مكروه،فهو وفقاً لعلي زيدان الأكثر حديثاً قال: عرفنا المدير علي الراشدي مسؤل متفاني ومخلص في عمله ومتقن ومخلص, ومكافئ ولا يميز بين أحد من عمال وموظفي النظافة فجميعهم أصدقائه, فأمنياتنا ودعواتنا إلى الله مرفوعة بين الحين والآخر أن يمن الله عليه بالصحة والسلامة والعافية وأن يعوده بين صفوفنا, كما نتمنى من الجهات المعنية اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية لمعاقبة هولاء الجناة. 

إرسال تعليق

 
Top