0

تم ايقافه عن العمل وتوقيفه وإحالته إلى نيابة الأموال العامة في قضايا عدة، غير أن تدخل مدير عام الفروع برئاسة الهيئة الفقيه ونائب مدير الشؤن القانونية فرضا له سلطة الإستمرار في التحايل والتجاوزات ومخالفة النظام والقانون و ………… 


شبكة المدى/ قضايا ومجتمع- إب: 
كشفت وثائق جديدة فساد سرطاني مهول يمارسه راوح الجعشني مدير مكتب الهيئة العامة للمساحة والأراضي والتخطيط العمراني في مديرية ذي السفال حارث محافظة إب.
وأثبتت الوثائق قيام المذكور بتسليم أرض من أراض الدولة في جبل الواسط على طريق الجعاشن بمدينة القاعدة وهي باجارة البشير السمادي وعلي اليوسفي وعبدالله صلاح وتسليمها لأشخاص متهمين بالإعتداء على أراض وأملاك الدولة في أكثر من موضع ومنطقة بتواطئ وتراخي حارث راوح وبعلم عصام مثنى مدير الفرع في المحافظة وفقاً للوثائق.
وكان رئيس الهيئة قد وجه بايقاف المذكور عن العمل وإحالته إلى نيابة الأموال العامة في قضايا عدة، غير أن تدخل مدير عام عام الفروع برئاسة الهيئة الفقيه ونائب مدير الشؤن القانونية رزاز حال دون تنفيذ توجيهات القاضي العزاني رئيس الهيئة وهو ماجعل حارث راوح يتمادى في مخالفاته وتجاوزاته ضاربا بتوجيهات رئيس الهيئة والنظام والقانون وحقوق إجر الأملاك عرض الحائط.
يذكر أن رئيس الهيئة القاضي العزاني قام باصلاحات مهمة داخل الهيئة من شانها الحفاظ على أراض وأملاك الدولة وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1939473276182012&id=1103708339758514

إرسال تعليق

 
Top