0

هذا التوجيه جاء تلبية لمطالب موظفي وعمال النظافة وكذلك عطفاً على توجيهات أمين العاصمة حمود عباد لمحاسبة الجناة والتحقيق معهم وكشف الجهة المتورطة، وتمرد هذا القسم على توجيهات الأمانة ………


شبكة المدى/ صنعاء نوح خالد:
أفادت مصادر مسؤلة في أمانة العاصمة صنعاء لشبكة المدى أن توجيهاً عجلاً وسريعاً وجه به مدير أمن العاصمة صنعاء العميد معمر هراش منطقة آزال الأمنية بسرعة إحالة قضية الإعتداء على مدير منطقة النظافة بآزال علي الراشدي إلى الإدارة العامة للبحث الجنائي مع كافة المحبوسين على ذمة القضية وإبقاء المطعم مغلقاً حتى استكمال التحقيقات ومعرفة الجهات التي تقف وراء هذا الإعتداء الذي وصف وصُنّف بالإرهابي الجبان الذي أستهدف أحد مسؤلي النظافة وهو يؤدي واجبه وعمله في نطاق اختصاصه.
وذكرت ذات المصادر أن هذا التوجيه جاء تلبية لمطالب موظفي وعمال النظافة وكذلك عطفاً على توجيهات أمين العاصمة حمود عباد لمحاسبة الجناة والتحقيق معهم وكشف الجهة المتورطة، وتمرد هذا القسم على توجيهات الأمانة.
وتابعت المصادر: ويأتي هذا الإجراء من قبل مدير أمن العاصمة صنعاء العميد هراش عقب قيام قسم الشرطة والبحث المختص باطلاق سراح صاحب المطعم وإعادة فتحه خلافاً لتوجيهات قيادة أمانة العاصمة والسلطة المحلية.
وأكد هراش لمستشار أمين العاصمة صنعاء أنه وجه البحث الجنائي بطلب القضية ومباشرة التحقيق هذه الليلة مع كافة المطلوبين ومن تم حبسهم يوم الأحد عقب إرتكاب الجريمة على ذمة القضية وابقاء المطعم مغلقاً حتى استيفاء التحقيقات والإحالة للجهات المختصة.
وكان مدير منطقة النظافة بآزال علي الراشدي تعرض لإعتداء وصف بإرهاب وحشي من خلال رشّه بمادة البنزين في أنحاء جسمه وإشعال النار لإحراقه عقب صلاة الجمعة الماضية أُسعف على إثره إلى المستشفى الجمهوري ما أثار موجة من ردود الأفعال المنددة والمستنكرة لهذا العمل الوحشي الإرهابي الجبان.

إرسال تعليق

 
Top