0

في هجوم إنتحاري قرب السفارة الفرنسية، بالعاصمة التونسية سقط خلاله قتيلان وفرار أحد الانتحاريين إلى ذلك أكدت مصادر تونسية بأنه تم نقل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي إلى أحد المستشفيات بعد …………


شبكة المدى/ شؤون تونسية:
استهدف تفجير انتحاري سيارة شرطة بباب بحر بالقرب من شارع الحبيب بورقيبة في تونس، وفي أنباء أولية سقط قتيلان في هذا الهجوم الذي وقع قرب السفارة الفرنسية، فيما كشفت وسائل إعلام تونسية عن فرار أحد الانتحاريين.
الى ذلك قالت مصادر تونسية بأنه تم نقل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي الى احد المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية.

وفي حين أعلنت قناة العربية على لسان مراسلها في تونس قوله أن الرئيس التونسي قايد السبسي توفى قبل لحظات من الآن بعد أن تم نقله قبل ثلاث ايام الى إحدى مستشفيات العاصمة جراء وعكة صحية المت به لكنه فارق الحياة هذا اليوم، نفت الرئاسة التونسية نبأ وفاته.
وأصدرت الرئاسة التونسية بياناً، أعلنت خلاله إصابة الرئيس الباجي قائد السبسي بوعكة صحية حادة، استدعت نقله إلى المستشفى العسكري، ولكنها لم تؤكد وفاته حتى هذه اللحظة.
والرئيس الباجي قايد السبسي، أو محمد الباجي بن حسونة قايد السبسي، ولد عام 1926، سياسي ومحامٍ تونسي، وهو رئيس حزب نداء تونس، وتقلّد العديد من المناصب الوزارية في عهد الحبيب بورقيبة، ثم عاد للساحة السياسية بعد الثورة التي شهدتها تونس.
وأكدت مصادر بأن رئيس الحكومة التونسية انتقل الى مكتب الرئيس وبأنه سيلقي كلمه يوضح فيها الحالة الصحية للرئيس.

إرسال تعليق

 
Top