0


كشف عن الهدف من مشاركة بلادة في التحالف الذي تقوده السعودية حرباً على اليمن، وليس كما تدعي السعودية، فلاقى هذا التصريح جملة من الردود الشرسة التالية ………


شبكة المدى/ اليمن.. ومكر الخليج:
ما أنفكت دول تحالف السعودية تردد أنها دخلت في حرب مدمرة على اليمن لم تبق لا بشر ولا حجر ولا شجر فيه من أجل تثبيت الشرعية، وبعد سنوات من الحرب الشرسة على الشعب اليمني، خرج حارس بارات دبي الذي يعمل مستشارا عسكريا تارة، وتارة أخرى محلل سياسي ومحلل الخمور ليقول لم نقاتل من أجل الشرعية.

فقد هاجم ضاحي خلفان نائب قائد شرطة حراسة بارات  دبي، الرئيس اليمني المنفي عبد ربه منصور هادي وحكومته، بعد كشف أحمد الميسري، وزير الداخلية اليمني، تفاصيل تنفيذ الإمارات الانقلاب الأخير في مدينة عدن  جنوبي البلاد.

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات على حسابه في موقع “تويتر”: إن “مشاركة الإمارات في الحرب ليست من أجل الشرعية، ولكن من أجل السعودية، وهذا ما أعرفه”.

وأضاف في هذا الصدد: “حكومة هادي تريد من الإمارات أن يسكتوا القادة الجنوبيين عن مطالباتهم، وإذا ماسكتوهم فالإمارات خائنة.. يا أخي سكتهم أنت، عجيب هذا المنطق”.

لتنهال عليه الردود من النشطاء، حيث قال له ناشط ما نصه: “فوالله ان الامارات بحكامها وسكانها لا تساوي حذاء جندي يمني اما مشاركتكم فوالله لم تشاركون من اجل هادي ولا من اجل الشرعيه ولا قتال الحوثي ولا من اجل السعوديه شاركتم من اجل حاجه في نفس يعقوب قضاها شاركتم من اجل احتلال سقطرى شاركتم من اجل مينا عدن شاركتم من اجل المصالح”.

رابط المنشور، والردود عليه، ومن خلال الضغط عليه يمكن لليمنيين الرد عليه بالطرق السلمية لكشف حقيقة الإماراتيين ومخططهم الصهيوني الأمريكي مع الحوثيين:
https://mobile.twitter.com/JBoragy/status/1160743471407390720?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed&ref_url=https%3A%2F%2Fd-35575757431375463932.ampproject.net%2F1907301630320%2Fframe.html

إرسال تعليق

 
Top