0

للعام الثاني على التوالي وضمن مبادراتها وفعاليتها الوطنية المختلفة ونحو مجتمع خالٍ من "الكراهية والعداوة والحقد والعنف"، وفي فعالية ترفيهية مجانية أقامتها مدينة ألعاب حديقة السبعين للإعلاميين وأسرهم اليوم الأربعاء قال عنها وزير الإعلام "تسهم في تقوية الروابط الإجتماعية بين الأسرة الإعلامية والمجتمع اليمني من أجل تحقيق السلام وحفاظاً على الأمن والإستقرار فضلاً عن غرس القيم والمبادئ التالية …………


شبكة المدى/ صنعاء - أُسيد الأسدي:
أحتضنت مدينة ألعاب حديقة السبعين بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء 2019/9/11م وللعام الثاني فعالية اليوم الترفيهي المجاني للإعلاميين وأسرهم.
وأقامت إدارة مدينة ألعاب حديقة السبعين هذا اليوم الترفيهي المجاني للإعلاميين والصحفيين من مختلف المؤسسات والوسائل الإعلامية تحت رعاية وزير الإعلام ضيف الله الشامي وبهدف نشر وتعييق معاني وقيم "المحبة والإخاء والتسامح والتصالح والسلام" في المجتمع اليمني.
وتأتِ هذه الفعالية الترفيهية للإعلاميين والمبادرة الوطنية ضمن المبادرات والفعاليات الوطنية والإجتماعية والشبابية والخيرية والإنسانية والتنموية والتعليمية التي تنظمها وتقيمها إدارة مدينة ألعاب حديقة السبعين سنوياً.

وتحدث وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي عن أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات والمبادرات من قبل مدينة ألعاب حديقة السبعين، وخصوصاً للجانب الإعلامي.
وأشار إلى أن فعالية اليوم الترفيهي للإعلاميين والصحفيين من المؤسسات الإعلامية المسموعة والمرئية المقروءة التي أقامتها مدينة ألعاب حديقة السبعين اليوم الأربعاء تأتي في إطار تقوية الروابط الإجتماعية بين الأسرة الإعلامية والمجتمع اليمني من أجل تحقيق الأمن والسلام والإستقرار فضلاً عن زرع مقوماته كل ذلك والمتمثلة في غرس قيم ومبادئ المحبة والإخاء والتسامح والوقوف صفاً واحداً في حماية الوطن والذود عنه.

وأكد وزير الإعلام أن الإعلامي والصحفي والمذيع اليمني باتت له أهمية وقيمة أكبر من سابقها، وأن كلمته باتت تصنع تحركاً وموقفاً وقراراً ضد العدوان على اليمن.
كما أكد حرص الوزارة على تخفيف معاناة منتسبي الإعلام في ظل ما يواجهونه ومنها الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وإدخال السرور والفرح إلى قلوب أسرهم.
وعبر الوزير الشامي عن تقديره لدور إدارة مدينة ألعاب حديقة السبعين ممثلة بمالكها المؤسس المستثمر عبد الله أحمد المغشي الذي يسخّر استثماره وجهوده في دعم وخدمة مختلف الجوانب الوطنية والإنسانية.
كما ثمن دور الصحفيين والإعلاميين في كافة وسائل الإعلام الوطنية وحرصهم على أداء رسالتهم الإعلامية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.
من جانبه، عبر مالك مدينة الألعاب بحديقة السبعين المستثمر عبد الله أحمد المغشي عن عميق سعادته باحتضان المدنية قيادات الإعلام الوطني وأسرهم في اليوم المفتوح، متمنياً لهم قضاء أجمل الأوقات مع أسرهم وعوائلهم.
وأشار إلى أهمية دورهم الإعلامي والصحفي بمختلف وسائله في ترجمة هذه المبادرة نحو مجتمع خالٍ من العنف والحقد والكراهية والعنف.


وأطلقت بالمناسبة إدارة مدينة الألعاب للإعلاميين والكتاب والناشطين في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي مسابقة إعلامية شاملة تتضمن "تحرير تقرير أو مقال أو مونتاج تلفزيوني فيديو" يتناول تعزيز قيم المحبة والإخاء والتسامح المجتمعي بين أبناء الوطن الواحد.
وأوضح مصدر في هذه المدينة الترفيهية أن هذه المسابقة المعلنة ضمن هذا اليوم الترفيهي تأتِ بالتزامن مع إعلان المجلس السياسي الأعلى عن تشكيل فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي.
وذكرت إدارة المدينة أنها ستستقبل المشاركات على برنامجي "واتساب وتيليجرام" حتى الأربعاء المقبل، وخصصت الرقم لإرسال هذه المواد الإعلامية وهو "770022599" بحيث يتم تسليمها للجنة تحكيم.
وأوضحت أنها ستقوم بإعلان الفائزين الثلاثة في المسابقة يوم الخميس المقبل، ومنحهم ستة آلاف تذكرة، منها "3000" تذكره للفائز بالمركز الأول و"2000" للفائز بالمركز الثاني و"1000" تذكرة للفائز بالمركز الثالث.

إرسال تعليق

 
Top