0

مالك ومؤسس مدينة الألعاب المستثمر عبد الله أحمد المغشي أعرب عن سعادة الغامرة بدعم هذه المسابقة التي تأتِ ضمن مبادرات مدينته الترفيهية سنوياً.. مؤكداً الحرص على تبني الفعاليات والأنشطة والمبادرات التي تهدف إلى تعزيز قيم الإخاء والمحبة والولاء الوطني  ………



شبكة المدى/ الإعلام والمجتمع: 
أعلنت لجنة التحكيم لمسابقة أفضل مقال ومادة إعلامية حول “تعزيز قيم المحبة والإخاء والتسامح المجتمعي” اليوم، الفائزين في المسابقة التي نظمتها إدارة مدينة الألعاب بالحديقة.
وفي الحفل الذي أقامته مدينة ألعاب حديقة السبعين كرم وكيل وزارة الإعلام لقطاع الصحافة نصر الدين عامر ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي رئيس اللجنة المنظمة ومستثمر مدينة الألعاب بحديقة السبعين عبدالله المغشي، الفائزين بالمسابقة الخاصة بالإعلاميين والكتاب والناشطين.
وأشاد وكيل وزارة الإعلام بجهود اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم .. لافتا إلى أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي تعنى بالإبداعات وتعكس صورة حقيقية عن اليمن بلد المحبة والسلام والتعايش.
وقال ” هذه الفعاليات تقدم صورة عن اليمن بلد السلام, وصنعاء دوما تمد يدها للسلام حتى عندما تطلق عملياتها العسكرية فذلك من أجل إجبار العدو على السلام”.. لافتا إلى أن صنعاء قدمت خلال شهر واحد العديد من مبادرات السلام وستظل مدينة السلام.
وهنأ الوكيل عامر الفائزين في المسابقة التي تجسد قيم التسامح والإخاء .. مؤكدا حرص وزارة الإعلام والجهات المعنية على دعم وتبني المواهب في مجال الإعلام بمختلف أنواعه.
من جانبه أعرب مالك ومؤسس مدينة الألعاب المستثمر عبد الله أحمد المغشي عن سعادة الغامرة بدعم هذه المسابقة التي تأتِ ضمن مبادرات مدينته الترفيهية سنوياً.. مؤكداً الحرص على تبني الفعاليات والأنشطة والمبادرات التي تهدف إلى تعزيز قيم الإخاء والمحبة والولاء الوطني. 
وقد فاز بالمركز الأول لأفضل مقال عبد الله الفقيه عن مقاله بعنوان ” صنعاء النموذج المشرف للتعايش والتسامح” وتم منحه ألفي تذكرة بمدينة الألعاب بحديقة السبعين.
وحصل على المركز الثاني عبد الحميد حجازي عن مقاله ” التصالح والتسامح رديف الانتصار” ومنحه ألف و500 تذكرة، فيما ذهبت جائزة المركز الثالث ألف تذكرة إلى الكاتبة جهاد اليماني عن مقالها ” أيمكن أن نعيش معا ” .
وفي المادة الإعلامية التلفزيونية فاز بالمركز الأول أيمن الكبسي عن مادته “اليمن حزبي وحزبك ” وحصل على ألفي تذكرة، وفازت شركة أفلاك بالمركز الثاني عن مادتها “الطفولة في اليمن تنادي العالم” وحصلت على ألف و500 تذكرة.
يذكر أن إدارة مدينة الألعاب في حديقة السبعين أطلقت هذه المسابقة ضمن فعاليات اليوم الترفيهي المجاني للإعلاميين وأسرهم في 11 سبتمبر الجاري.

إرسال تعليق

 
Top