0

وحذرت قبائل عتمة سلطة أنصار الله الحوثيين من عواقب استمرار تهريب القاتل وحماية المجرمين ، مؤكدة أن أرواح المواطنين ليست رخيصة ولن تتهاون في قضيتها حتى إعادة الجاني حتى تأخذ العدالة مجراها في القضية مهما كان الثمن، ومحاسبة هؤلاء ………



شبكة المدى/ صنعاء.. قضايا ومجتمع:
طالبت قبائل عتمة غرب محافظة ذمار سلطة أنصار الله الحوثيين، بتسليم أحد القتلة الموالين لها والذي ارتكب جريمة قتل طالت أحد أبناء قبيلة عتمة يوم الجمعة وسط العاصمة صنعاء بسبب خلاف على أرضية حاول القتلة البسط عليها.
وحملت قبائل عتمة في بيان لها، حملت سلطة أنصار الله الحوثيين المسؤولية الكاملة على تهريبها للقاتل "علي صالح جابر" والذي ينحدر الى بيت السريحي بصنعاء.
وأحتمى القاتل لدى مجموعة من المسلحي التابعين لأنصار الله الحوثيين بعد أن قاموا بتهريبه من أحد السجون بعد جريمة قتل ارتكبها طالت المواطن "اسماعيل غيلان" أحد أبناء مديرية عتمة عقب محاولة القاتل البسط على إحدى الأراضي.

وحذرت قبائل عتمة سلطة أنصار الله الحوثيين من عواقب استمرار تهريب القاتل، مؤكدة أن أرواح المواطنين ليست رخيصة ولن تتهاون في قضيتها حتى إعادة الجاني حتى تأخذ العدالة مجراها في القضية ومحاسبة المتورطين في تهريبه.

إرسال تعليق

 
Top