0

بين استعدادات وتجهيزات وفعاليات وحشد ولقاءات وحملات تنظيف وقشط وكنس عدداً من الأحياء والشوارع بمديريات العاصمة وأبرزها مديرية شعوب ………


شبكة المدى/ صنعاء.. أنشطة وفعاليات: 
تفقد مستشار أمين العاصمة صنعاء علي الاسدي ومعه عادل الجمل مدير المنطقة بشعوب هبرة صباح اليوم النظافة في شارع الجامعة العربية ومحيط نادي وصالة 22 مايو الحاضنة للاحتفال المركزي الذي اقامته مديرية شعوب بالمولد النبوى الشريف والتحشيد للاحتفال المركزي الكبير على مستوى امانة العاصمة صنعاء في 12 ربيع الأول ..
واستمع من مدير المنطقة ورئيس العمليات علي دحابة وحسن راجح مشرف الشارع الاشكاليات التي تواجه المنطقة والمتمثلة بعدم رفع السيارات الخردة من جوار المنطقة التعليمية ماجعلها بؤرة للاساخ وتجمع الاكياس البلاستيكية ..
وشارك مستشار امين العاصمة صنعاء الى جانب عمال النظافة والمشرف في قشط وكنس الاتربة ورفع الكوابل من امام مبنى وزارة التربية والمنطقة التعليمية ومدرستي حسان حرمل والمستقبل وبمشاركة عدد من افراد الحراسة الامنية بالوزارة وطلاب من مدرسة المستقبل ومدير المدرسة سامي شرف الدين ..
وعبر مستشار امين العاصمة صنعاء عن شكره وتقديره لأفراد الحراسة الامنية وطلاب ومدير مدرسة المستقبل على تعاونهم مع عمال النظافة وتوفير عربية والقيام برفع ا لكوابل وتنظيف الشارع وتركه نظيفا ..
واكد مستشار امين العاصمة صنعاء على ضرورة تظافر وتكاتف جهود الجميع للمحافظة على النظافة والاستعداد المشرف لاستقبال واحياء المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلوات وازكى التسليم وشوارعنا واحيائنا وبيئتنا نظيفة ونقية تجسيدا لقوله صلى الله عليه وسلم : " نظفوا افنية منازلكم ولا تتشبهوا باليهود وفي رواية فان اليهود لا تنظف افنيتها ".
وحث مستشار امين العاصمة صنعاء الجهات المعنية على توفير المستلزمات الضرورية لاعمال القشط والكنس من مكانس وعربيات وكريكات وسرعة اصلاح المعدات العاطلة ..
مؤكدا بأن قيادة امانة العاصمة صنعاء ومديرياتها العشر ومكاتبها وكافة مناطق النظافة في مستوى عال من الجاهزية وفي حالة تأهب واستنفار قسوى في خدمة ضيوف رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في احتفاء بذكرى مولده النبوي الشريف.
حيث نظمت قيادة مديرية شعوب اليوم فعالية احتفاء بالمولد النبوي الشريف وسط حضور وحشد جماهيري ورسمي وسياسي وديني كبير وغير مسبوق في مديريات العاصمة.
وكانت منطقة الجراف الغربي هي أكثر المناطق في شعوب الأكثر حضوراً في فعالية اليوم.

اللجنة الاعلامية 1441هـ
✍ مركز الرصد والتثقيف البيئي
الاثنين 29 صفر 1441هـ


اللاحجي يرأس لقاءً موسعاً برؤساء وأعضاء لجان التحشيد لأبناء ذمار بصنعاء

من جانب آخر، دعا وكيل امانة العاصمة رئيس لجنة التحشيد لابناء ذمار في صنعاء علي اللاحجي كافة ابناء محافظة ذمار المتواجدين بصنعاء الى المشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف في 12 ربيع الأول ..
جاء ذلك في خلال ترأسه اللقاء الموسع صباح اليوم برؤساء واعضاء لجان التحشيد من مديرية أنس بحضور وكيل امانة العاصمة عبدالله محرم .. واشار اللاحجي الى ان الاحتفال بالمولد النبوى الشريف هذه السنة تختلف عن السنوات الماضية وستشهد حشودا مليونية غير مسبوقة في تاريخ اليمن والعرب والمسلمين .. مطالبا ابناء انس ان يكون لهم بصمات واضحة ومشاركة كبيرة كما ونوعا ..
وبين وكيل الامانة عبدالله محرم اهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة والتسليم الذي انقذ البشرية و اخرجهم من الظلمات إلى النور ..
فيما شدد علي الاسدي مستشار امين العاصمة صنعاء على ضرورة تظافر وتكاتف جهود الجميع لانجاح الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتجسيد حبنا ووفائنا كيمنيين للرسول الكريم الذي وصفنا بالايمان والحكمة ..
من جانبه اكد عميد السلطة المحلية خالد الأكوع على ان المشاركة ستكون مشرفة وفاعلة وان الجميع مستعدين للمشاركة ..
من جانبه دعا حسين عبدالقادر الجميع الى الحضور والمشاركة في اللقاء الموسع الاربعاء القادم .
حضر اللقاء ابو مجد الدين الغليسي نائب مدير عام الاوقاف  وعلي الاكوع منسق اللقاءات ..

إرسال تعليق

 
Top