0


بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني بطابعه الفني جاء هذا النبأ من مصدره.. 

أما الإعلامية "حنان" والتي كانت تشغل منصب مديرة لمنظمة بنت إنسانية وخيرية والتي تنشط في العمل الخيري والإنساني، توفت لهذا السبب!! ……… 

شبكة المدى/ منوعات: 
أعلن الفنان صلاح الاخفش في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة الفنان الكبير اليمني أيوب طارش.
وفي حين لم تنشر وسائل الإعلام نبأ وفاة الفنان أيوب طارش جاء الفنان صلاح الأخفش في منشوره كالتالي:
وفاة الفنان اليماني المحب لوطنه وصاحب الاناشيد الاغاني الوطنية ..ايوب طارش عبسي مساء اليوم الاحد ..انا لله وانا اليه راجعوان..


وفاة إعلامية يمنية بعد هجومها على الحوثيين

تسبب حادث مروري في رحيل الإعلامية والناشطة اليمنية حنان عبد الله بعد اصدام سيارتها الخاصة بشارع الستين في العاصمة صنعاء.
وقالت مصادر إعلامية اليوم الأحد أن الإعلامية حنان عبد الله والتي توقفت عن العمل الإعلامي نتيجة إنقطاع المرتبات توفت بعد اصطدام سيارتها في أحد الأرصفة بشارع الستين ونتج عنها وفاتها.
وأضافت المصادر أن الإعلامية حنان عبد الله والتي تشغل منصب مديرة لمنظمة بنت إنسانية وخيريه والتي تنشط في العمل الخيري والإنساني.
هذا وكانت الإعلامية حنان عبد الله قد شنت هجوم عنيف على أنصار الله الحوثيين ذكرت في هجومها اساءه استخدامهم للمولد النبوي لتحقيق مصالحهم الشخصية.
الجدير ذكره أن الإعلامية انتقدت أيضا ما وصفته بالتبذير الذي قام به أنصار الله الحوثيين للإحتفال بالمولد النبوي والتي كان من المفترض أن يتم توزيع تكاليفها للفقراء والمساكين وفقاً لرأيها.

إرسال تعليق

 
Top