0

 وتفقد أوضاع النظافة في السائلة العظمى من جسر العرضي الصافية جنوبا حتى تقاطع السائلة مع شارع النصر شعوب شمالاً  ………

شبكة المدى/ صنعاء- فعاليات ومناسبات:
تفقد صباح اليوم مستشار امين العاصمة صنعاء علي الاسدي ومعه مدير منطقة النظافة في شعوب هبرة عادل الجمل النظافة في شارع الجامعة العربية والسائلة.
واشاد بجهود ادارة وعمال منطقة النظافة وشدد على البقاء في حالة استنفار خدمة لضيوف رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ..
كما تفقد ومعه مسؤل الحركة في منطقة النظافة في شعوب الحافة النظافة في شارع النصر والسائلة وحيا جهود عمال النظافة هذه الايام في سبيل الحفاظ على النظافة .. ودعا الى التنسيق مع عقال الحارات في حي النصر سعوان وخطباء المساجد للحد من مخالفات المواطنين وعدم التزامهم بمواعيد اخراج المخلفات ورميها في اماكنها المخصصة .
وفي سياق متصل تفقد النظافة في سائلة مدينة صنعاء القديمة ..
وفي مديرية الوحدة تفقد مستشار امين العاصمة صنعاء ومعه مساعد عمليات القطاع الشمالي في المديرية النظافة على جسر كنتاكي وشارع بغداد واوصى منطقة النظافة بالملاحظات اللازمة ..
وفي مديرية الثورة تفقد مستشار امين العاصمة ظهر اليوم ومعه فهد رفيق مدير منطقة النظافة الاعمال في حي النهضة ومحيط حديقة الثورة ..
وفي الثورة نفسها تفقد مستشار امين العاصمة النظافة في حي سبأ وحي سواد حنش والاطلاع على نظافة جسر سبأ واشاد بمستوى الجهود المبذولة في الحفاظ على النظافة واشاد بتفاعل مدير المنطقة تجاه الملاحظات ..
وفي مديرية بني الحارث الغربية تفقد ومعه مدير منطقة النظافة ابوبكر السنيدار النظافة بشارع المطار من جولة الجمنة جنوبا حتى نقطة المطار شمالا وزود مدير المنطقة بعدد من الملاحظات .
وقام مستشار امين العاصمة صنعاء بجولة تفقدية ثانية للسائلة من نقطة تقاطع السائلة مع شارع النصر حتى نقطة جسر شعوب الفاصل بين شعوب وصنعاء القديمة .
وفي ختام الزيارات اليومية اكد مستشار امين العاصمة صنعاء على ان مدراء وعمال مناطق النظافة يؤدون اعمالهم على اكمل وجه وان وجد بعض القصور فيعود على خروج عدد كبير من معدات النظافة عن الخرمة نتيجة اعطال فنية .. مشيرا الى ان غياب الوعي البيئي والديني والصحي لدى المواطنيين بالتعاون والحفاظ على النظافة وعدم اخراجها الى اماكنها المخصصة مرة واحدة في اليوم وعدم التزام اصحاب المحال التجارية بوضع براميل للقمامة يساهم بشكل كبير في تحميل مناطق النظافة اعباء كبيرة بالاضافة الى المقربعين والكلاب والاغنام التي تعبث بالمخالفات على ارصفة الشوارع ..


✍ مركز الرصد الاعلامي والتثقيف البيئي
الخميس 10 ربيع الأول 1441هج

إرسال تعليق

 
Top