0

بتكليف من أمين العاصمة صنعاء.. مواطنون أشادوا بهذا التوجه الذي وصفوه بالجاد والحازم في تجفيف منابع الفساد الفساد ومظاهر الإبتزاز والرشوة وتسهيل وتيسير الإجراءات للمعاملات أمام هؤلاء … 



شبكة المدى/ صنعاء- خاص:
في ظل جهود واهتمام قيادة امانة العاصمة صنعاء ممثلة بأمينها حمود عباد وحرصه على توحيد لوحات الدليل الارشادي لخدمات الجمهور دشن مستشار امين العاصمة صنعاء علي الاسدي ومعه مدير ادارة خدمة الجمهور بمكتب الاشغال العامة والطرق في الامانة بدر الدين الحوثي اليوم توزيع وتعليق لوحات الدليل الارشادي لخدمات الجمهور في مناطق الاشغال بمديريات امانة العاصمة ..
حيث قام ومعه مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني وبدر الدين الحوثي مدير خدمات الجمهور بمكتب الاشغال العامة والطرق بتعليق اللوحة الارشادية لخدمات الجمهور على واجهة منطقة الاشغال في مديرية الثورة .
كما قام مستشار امين العاصمة صنعاء ومدير خدمة الجمهور بمكتب الاشغال العامة والطرق بتعليق اللوحة الارشادية لخدمات الجمهور على واجهة منطقة الاشغال في مديرية بني الحارث الشرقية والغربية
وبحضور ابراهيم الغفاري مدير منطقة الاشغال في بني الحارث الشرقية وعدد من مدراء الادارات ورؤساء الأقسام في المنطقتين الشرقية والغربية .
وفي مديرية شعوب قام مستشار امين العاصمة صنعاء ومعه مدير عام المديرية مهدي عرهب ومدير خدمة الجمهور بمكتب الاشغال العامة والطرق وعبده حديد مدير منطفة اشغال شعوب الغربية ونائبه محمد المطري ورؤساء الأقسام في المنطقة بتعليق اللوحة الارشادية لخدمات الجمهور على واجهة منطقة الاشغال وعبر المواطنين عن
شكرهم وتقديرهم لهذه الخطوة الهامة في محاربة الفساد ومظاهر الابتزاز والرشوة وتسهيل وتبسيط الاجراءات للمعاملات .
وفي سياق متصل دشن مستشار امين العاصمة صنعاء علي الاسدي صباح اليوم ومعه مدير ادارة خدمة الجمهور بمكتب الاشغال العامة والطرق بالامانة بدر الدين الحوثي ومطهر الحكيم مدير المنطقة خدمة الجمهور في منطقة اشغال شعوب الشرقية وتعليق اللوحة الارشادية الموحدة لخدمات الجمهور على واجهة مكتب منطقة الاشغال ..
واشاد المواطنين بهذا التوجه الجاد والحازم في محاربة الفساد ومظاهر الابتزاز والرشوة وتسهيل وتبسيط الاجراءات للمعاملات امام المواطنين ..
حضر التدشين مساعد رئيس قسم صحة البئة بمكتب الاشغال ياسر الصايدي..

تجدر الاشارة الى دليل الخدمات التي يقدمها مكتب الأشغال بأمانة العاصمة وفروعه بالمديريات،ومن اجل ذلك تم تخصيص رقم مجاني ” 8002727″ لاستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين من خلاله وكذا صندوق الجمهور بذات الخصوص في جميع مناطق مديريات الأمانة.

✍ مركز الرصد الاعلامي والتثقيف البيئي
الاثنين 25 نوفمبر 2019

إرسال تعليق

 
Top