0

رئيسة المنظمة أشارت إلى مبادرات توعوية قادمة لأفراد المجتمع، مؤكدة أن النظافة لايمكن أن تترسخ في أوساط المجتمع قبل أن تترسخ توعوياً ودينياً في عقول وأذهان وقلوب المجتمع فرداً فردا ……… 


شكة المدى/ صنعاء.. صحة ومجتمع: 
شاركت منظمة إرتقاء وطن للتنمية الشاملة بالعاصمة صنعاء اليوم في تدشين حملة 12/12 للنظافة وعمالها، وفي تكريم عمال وعاملات النظافة تتويجاً من المنظمة لهذا اليوم السنوي.
وفي فعالية تدشين الحملة التي حضرها وكيل أمانة العاصمة صنعاء المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومعه مستشار أمين العاصمة علي الاسدي ومدير عام مديرية بني الحارث رئيس المجلس المحلي المشرف العام الشيخ حمد بن راكان الشريف، والعديد من المسؤلين، شاركت منظمة إرتقاء وطن للتنمية الشاملة في تتويج هذا اليوم السنوي لعمال النظافة من خلال تكريم عدد من عمال وعاملات النظافة المبرزين بشهادات تقديرية وهدايا نقدية وملابس مخصصة لمختلف الأعمال والمواسم وأدوات النظافة لهم.
وأشاد وكيل أمانة العاصمة صنعاء المساعد لقطاع الاشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي بدور منظمات المجتمع المدني ممثلة بمنظمة ارتقاء وطن التي كان حضورها كبير من خلال طاقمها الكامل، وكذلك بدور القطاع الخاص في المشاركة المجتمعية للحفاظ على النظافة والبيئة وفي دعم عمال النظافة وتقديم الخدمات الصحية لهم وتشجيعهم لمايبذلونه من جهود كبيرة في سبيل الحفاظ على النظافة.
وكانت منظمة إرتقاء وطن للتنمية الشاملة السباقة في الحضور إلى ميدان تدشين الحملة بجولة الجمنة خط المطار بكامل طاقمها الإداري وبمعية مستشار أمين العاصمة علي الأسدي، لاستقبال مسؤلي العاصمة ووكلاءها ومستشاريها ومسؤليها على مراحل، الأولى استقبالها لنزول الاستاذ "حسن" نجل الفقيد عبد القادر علي هلال، والأخرى لوكيل الأمانة لشؤن الأشغال المهندس عبد الكريم الحوثي ثم نزول وكيل الامانة محمود النقيب.
وشاركت رئيسة المنظمة السيدة فاطمة المطري وجميع طاقم المنظمة في اعمال التنظيف.
وعن هذا اليوم 12/12 قالت رئيسة المنظمة أنه بمثابة تكريم وتقييم لعامل وعاملة النظافة، لهذا تتحلى أهميته في الدفع نحو الحفاظ على بيئة وصحة وسلامة المجتمع.
وأشارت في تصريحها الصحفي إلى أن المنظمة بصدد دراسة مبادرات توعوية لأفراد المجتمع سوف تقوم بها قادماً فيما يخص بالنظافة.
وأكدت أن النظافة لايمكن أن تترسخ في أوساط المجتمع قبل أن تترسخ توعوياً ودينياً في عقول وأذهان وقلوب المجتمع فرداً فردا.
وثمنت مايقدم به عمال وعاملات النظافة من خدمات وجهود كبير في سبيل الحفاظ على نظافة الاحياء والشوارع والميادين والساحات العامة، داعية الى تظافر وتكاتف جهود الجميع مع عمال النظافة من اجل عاصمة نظيفة تشرف كل اليمنيين وتقهر العدوان.
وقام الوكيل الحوثي ومدير عام مديرية بني الحارث ومستشار امين العاصمة ورئيسة المنظمة ونائب مدير عام مشروع النظافة ومديرعام المستشفى يحيى الصايدي ومدير منطقة النظافة بالمديرية محمد الدحية بتسليم الشهادات والهدايا النقدية والملابس وأدوات النظافة لعمال النظافة تقديراً لجهودهم الكبيرة في خدمة المجتمع.

إرسال تعليق

 
Top