0

وجدد شكر وتقدير أمانة العاصمة للمستثمر عبدالله المغشي على ما قدمه ويقدمه للوطن والمواطنين من مبادرات إنسانية وإجتماعية وثقافية وإعلامية وتربوية عديدة طيلة السنوات الماضية ……… 





شكة المدى/ صنعاء.. الإستثمار والوطن: 
أعلن المستثمر الشيخ عبدالله أحمد المغشي صاحب ومالك مدينة ألعاب حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء عن تخصيص يوم مجاني مفتوح لرجال المرور العاملين في الميدان مع عوائلهم تقديراً لجهودهم الكبيرة في تنظيم حركة السير وحفظ النظام العام في شوارع العاصمة صنعاء.
وقال مصدر في مدينة العاب حديقة السبعين أن فتح هذا اليوم سيتم تحديده بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات الاختصاص.



ويأتِ هذا التكريم ضمن مبادرات صاحب ومالك مدينة ألعاب حديقة السبعين المستمرة تقديراً منه إنسانياً وخيرياً ووطنياً لمختلف الفئات والشرائح المختلفة.
الجدير بالذكر أن مالك وصاحب هذه المدينة الترفيهية المستثمر المغشي يهدف من هذا اليوم المفتوح المجاني وبقية المبادرات للتخفيف من آلام المعاناة والأوجاع التي يعيشها الشعب اليمني في ظل العدوان والحصار عليه، ولرسم الابتسامة كأقل تقدير ودور منه كمستثمر في مدينة ألعاب حديقة السبعين.
وقال متابعين وناشطين أن مالك وصاحب هذه المدينة الترفيهية المستثمر عبد الله أحمد المغشي ومن بين بقية المستثمرين اليمنيين الساعي لمشاركة معاناة الشعب اليمني وأفراحهم من خلال تقديمه عديد مبادرات انسانية وخيرية ووطنية.
وتابعوا: فهو جل من يُعرف عنه كمستثمر وحيد يسخّر مدينة العاب حديقة السابعين التي يمتلكها لأكثر من ربع قرن في خدمة التنمية الوطنية وعطاءً لمختلف الوانب الخيرية والإنسانية والوطنية والتعليمية ولطموحات وقضايا الفئات المستحقة.

وأكد مصدر مسؤل في أمانة العاصمة أنه سيتم تحديد هذا اليوم المفتوح بالتنسيق مع المعنيين بوزارة الداخلية والادارة العامة للمرور.

وعبر مستشار أمين العاصمة صنعاء علي الأسدي خلال زيارته أمس إلى مدينة العاب حديقة السبعين ولقائه بمالكها المستثمر المغشي في مكتبه عن تقديره وتثمينه بالنيابة عن أمانة العاصمة لكل ما يسخره هذا المستثمر من عطاء ومبادرات تُتوّج بالمسؤلية وبالوطنية.
وقال مستشار أمين العاصمة أن رجال المرور وعمال النظافة يستحقون كل التقدير والإحترام.
في ظل إهتمامه وحرصه على ادخال الفرحة الى كل بيت يمني وأوضح مستار أمين العاصمة أن هذا اليوم يأتِ ضمن مبادرات هذه المدينة الترفيهية وفي ظل ظروف الحرب والحصار الظالم على اليمن منذ خمس سنوات وتبنيه للكثير من الفعاليات والأنشطة التربوية والاجتماعية والانسانية والثقافية والاعلامية الهادفة الى دعم وتعزيز توجهات الدولة والحكومة في تخفيف معاناة اليمنيين.

وبحث مستشار أمين العاصمة صنعاء مع الحاج عبدالله احمد المغشي امكانية تخصيص يوم مجاني مفتوح للمعلمين والمعلمات في أمانة العاصمة صنعاء العاملين في الميدان - مدارس حكومية - تقديراً لجهودهم وظروفهم في ظل ظروف العدوان والحصار الظالم.

✍مركز الرصد الاعلامي والتثقيف البيئي

إرسال تعليق

 
Top