0


ضمن المسابقات والألعاب والأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية في العملية التعليمية بمدارس العاصمة، و ……… 


شبكة المدى/ صنعاء.. التعليم والمجتمع:
دشن مستشار امين العاصمة صنعاء علي الاسدي صباح اليوم ومعه نائب مديرعام مكتب التربية والتعليم بالامانة لشؤون الانشطة عبدالكريم الضحاك البطولة الرياضية المدرسية في مديرية الثورة للعام الدراسي 2019/2018م التي يشارك فيها 20 فريقا رياضيا مدرسيا "حكومي واهلي" ..
وفي حفل افتتاح البطولة الرياضية المدرسية الذي اقيم في مدرسة الميثاق وحضره مدير عام المشايخ والعقال في امانة العاصمة صنعاء العميد شرف الوريث ومدير عام الصحة المدرسية علي مرغم القى مستشار امين العاصمة كلمة نقل في مستهلها لادارة المنطقة التعليمية والفرق المدرسية المشاركة تحيات وتهاني قيادة امانة العاصمة والتمنيات لهم وللبطولة النجاح وعبر عن شكره وتقديره لادارة منطقة الثورة التعليمية وقسم الانشطة المدرسية ومدرسة الميثاق على الاعداد والتحضير الجيد للبطولة وحسن الاستضافة .. مؤكدا بأن اقامة مثل هذه البطولات الرياضية والانشطة المدرسية المختلفة في ظل ظروف العدوان والحصار الظالم منذ خمس سنوات انتصارا من انتصارات الجبهة التربوية وثباتها وصمودها في مواجهة الحروب الناعمة والعدوان العسكري على اليمن ولايقل اهمية وشأنا من انتصارات الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان والحصار الظالم
واشاد بالتوجهات والخطوات الجادة لقيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بالأستاذ العلامة يحي بدر الدين الحوثي في سبيل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية والتربوية وبما يواكب متغيرات الحاضر ومتطلبات وتطورات العصر ومن اجل بناء جيل وطني سوي متسلحا ومحصنا بالايمان والعلم والحكمة والمعرفة ..
ومن جانبه دعا نائب مدير عام مكتب التربية لشؤون الانشطة المدارس والفرق المدرسية الرياضية في هذه البطولة الى اللعب والمنافسة بروح رياضية وأخلاقية عالية .. معبرا عن شكره وتقديره لادارة ومعلمي ومعلمات مدرسة الميثاق والمنطقة التعليمية على الاعداد الجيد للافتتاح والبطولة متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ..
بدوره القى مدير المنطقة التعليمية عصام الخالد كلمة رحب في مستهلها بضيوف المنطقة التعليمية والبطولة .. واشار الى الانجازات والبطولات التي احرزتها مدارس مديرية الثورة على مستوى امانة العاصمة صنعاء والجمهورية في مختلف المسابقات والالعاب والانشطة الرياضية والثقافية والعلمية متمنيا للفرق المشاركة التوفيق والنجاح ..
وعقب ذلك قام مستشار امين العاصمة ومعه نائب مدير عام مكتب التربية لشؤون الانشطة المدرسية بتدشين البطولة الرياضية المدرسية .

✍ مركز الرصد الاعلامي والتثقيف الصحي والبيئي
الاربعاء الموافق 4 ديسمبر 2019م

إرسال تعليق

 
Top