0

مستغلاً مناصبه التي يتبؤها في الدولة والحكومة ومنها يستخدمها للإتجار بها ومنها للإستثمار وأخرى للحصانة وهكذا بات يمتلك هوامير نفط, ووصفه ناشطين بأمبراطورية النفط ومنظومة فساد يفوق الخيال  .......


شبكة المدى/ صنعاء ومضايقة الحريات.. سيناريو يتجدد :

كشفت وثائق مسربة فساد جديد لرجل الأعمال اليمني ورئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم ومستشار الرئيس هادي “أحمد صالح العيسي” المقرب من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ونجله جلال هادي.
وكشفت الوثائق حجماً جديداً ما يمارسه هذا المسؤلي اليمني ما وصف بالفساد الوحشي ضد الإقتصاد اليمني والمتمثل في احتكاره لسوق المحروقات في العاصمة عدن والجنوب.
وأكدت الوثائق بلغة الأرقام حجم الفارق في السعر ولتدقيق فحساب ديزل٨١٠ $ للطن مع أن السعر ٥٥٠ والكميه ٧٦ الف طن، مازوت٦٠٦ $للطن مع ان السعر ٤٦٠ واصل .الكميه ٣٦ الف طن، يوضح أن الفارق بين السعر الحقيقي وسعره هو 26 مليون دولار شهريا.
وأوضحت ايضا الوثائق بأن الشركات التي كانت تدخل لمنافسة “عرب جولف” وهي ASA و QZY تتبع ايضا العيسي.
وسبق وكشفت تقارير محلية ورسمية وأممية وتناولت أخرى أنواع وحجم الفساد الذي يمارسه هذا المسؤل اليمني مستغلاً مناصبه التي يتبؤها في الدولة والحكومة ومنها يستخدمها للإتجار بها ومنها للإستثمار وأخرى للحصانة وهكذا بات يمتلك هوامير نفط, ووصفه ناشطين بأمبراطورية النفط ومنظومة فساد يفوق الخيال.
الجدير بالذكر أن أحمد العيسي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين ويحضى بحصانة كبيرة, ورفض انتقادات واتهامات محافظ البنك المركزي السابق حافظ معياد بما بمارسه من فساد مفضوح وسري وآخر بالتعاون والتنسيق مع نجل الرئيس هادي " جلال عبد ربه منصور هادي".

وثائف تكشف فساد "أحمد العيسي", وثرواته وشركاته التي يمتلكها على حساب اليمنيين وكرة القدم http://www.sh-almada.tk/2019/12/net_62.html

إرسال تعليق

 
Top