0

وعبر مشتركي هاتين الشركتين في رسائل شهادات شكرهم عن غضبهم من تجاهل إحدى شركات الهاتف النقال لشكاويهم لضبط ما يتعرضون له من.. 
كذلك عن شكرهم لشركات يمن موبايل وواي لهذا الأمر المهم ……… 



شبكة المدى/ معلومات وتواصل:
تقدم بعضاً من مشتركي شركات الاتصالات اليمنية للهاتف النقال وتحديداً مشتركي شركة يمن موبايل وMTN، تقدموا عبر شبكة المدى الإخبارية بشهادات شكر وامتنان لشركة "واي" للهاتف النقال لتجاوبها السريع مع شكاويهم ضد بعض المشتركين لديها وضبط مشاغباتهم ومضايقاتهم لهم كمشتركين في الشركات الأخرى.

وتلقت شبكة المدى هذه الشهادات في اوقات متفرقة سابقة وحالية لنشرها تقديراً لشركة واي والمعنيين فيها وتحديداً مدير ادارة التسويق الاستاذ رواد أحمد الذي يولي هذا الجانب جل اهتمامه.
وعبر مشتركي هاتين الشركتين في رسائل شهادات شكرهم عن غضبهم من تجاهل إحدى شركات الهاتف النقال لشكاويهم لضبط ما يتعرضون له من مضايقات ومشاغبات في رسائل واتصالات وعبر الواتس تعبر عن اخلاق وممارسات خارجه عن القيم والاخلاق الاسلامية من قبل أرقام مشتركين في هذه الشركة.
كما عبر هؤلاء المشتركين عن أمنياتهم بأن تحتذي شركة "سبأفون" بشركة "واي" وشركة "MTN" وشركة موبايل الرائدة في التجاوب مع شكاويهم وغيرهم لضبط وايقاف ما يمثل ممارسات وانتهاكات وغيرها في رسائل واتصالات الهاتف أو الواتس.
وجاء أحد مشتركي شركة يمن موبايل في رسالته الجديدة الموجهه لشركة واي عبر المدى نختصر منها بقوله: شكراً شركة واي لاهتمامكم والمامكم بمعايير وقيم خدماتكم وحرصكم على تقديم خدمة الاتصال والتواصل الآمن ليس إلا لمشتركيكم ومشتركي الشركات الأخرى.
كما نشكركم على سرعة استجابتكم لشكاوينا كمشترك في شركة يمن موبايل مع شكوانا ضد مشاغبات ومضايقات أحد المشتركين لديكم.
والشكر الأخير لشبكة المدى التي لم تألوا جهداً في ايصال رسائلنا وشكاوينا كهذه. 

إرسال تعليق

 
Top