0


وأستحدثت حواجز تفتيش جديدة في هذه المديريات، ودفعت بالعشرات من الجنود إلى بعض المراكز الأمنية التابعة لقواتها في المدينة، ودفعت بعدد من الأطقم العسكرية والمدرعات للتمركز بمحاذاة الخطوط الواصلة بين ……… 

شبكة المدى/ جنوب اليمن.. أحداث وإحتلال:
وسع المجلس الإنتقالي التابع لقوات الإحتلال الإماراتي في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن انتشاره الأمني والعسكري لقواته بشكل كبير في شوارع ومراكز أمن المحافظة عدن. 
وقالت مصادر أمنية، إن قوات من الحزام الأمني التابعة للانتقالي عززت بعض حواجز التفتيش في مديريات البريقة والشيخ عثمان وخور مكسر بعشرات المجندين والآليات العسكرية، واستحدثت حواجز تفتيش جديدة في المديريات الثلاث.
وذكرت المصادر أن قوات الحزام الأمني دفعت بالعشرات من الجنود إلى بعض المراكز الأمنية التابعة لقواتها في المدينة، ودفعت بعدد من الأطقم العسكرية والمدرعات للتمركز بمحاذاة الخطوط الواصلة بين مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة وكريتر وخورمكسر.
وكان المجلس الانتقالي سبق أكد التزامه بمضمون اتفاق الرياض كاملاً وتنفيذه في أرض الواقع، في اشارة منه إلى أن انتشاره الأمني والعسكري هو تنفيذاً لاتفاق الرياض.
وتشهد مدينة عدن منذ مطلع هذا الاسبوع حوادث اغتيالات لقيادات وشخصيات وكذا انفجارات واعتقالات لأشخاص مدنيين وقتل وإعتداءات وحالات قتل وانتحارات في أوساط المدنيين.

إرسال تعليق

 
Top