0

نانسي عجرم وباتفاق مع أهالي القتيل وبعد أن أثارت قضية مقتله في منزله، توجه الطرفان سراً لتغيير وجه الحقيقة بأنه كان يعمل لديها منذ أشهر قليلة، وأنه قدم إلى منزلها لاستلام مستحقات عمله لديها، وهذا التحول يضع علامات استفهام حول أسباب حضوره في منزلها والتي دفعت زوجها لقتله! في الحقيقة هي ……… 



شبكة المدى/ قضايا وأحداث.. ماقبلها وما وراءها:
تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، يظهر فيه الرجل القتيل، محمد حسن الموسى، يتجول في حديقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
ورأى نشطاء من جماهير عشاق فن الفنانة نانسي عجرم أن مقطع الفيديو يقدم أدلة على أن الرجل كان مسلحا بمسدس وأنه يظهر بوضوح على جانبه الأيمن، وأن هيئته تدل على أنه يستطلع المكان قبل أن يرتدي القناع ويتسلل إلى الفيلا، حيث لقي حتفه بـ 17 طلقة من زوج نانسي عجرم.
وكانا وسائل الإعلام قد تحدثت عن مقتل "لص" اقتحم منزل نانسي عجرم في منطقة "يو سهيلة كسروان"، مشيرة إلى أن زوج الفنانة اللبنانية، فادي الهاشم، قتل الرجل بعد أن تبادل إطلاق النار معه.
وتبين أن القتيل في هذه القضية، التي أثارت جدلاً واسعا ووصفت بالغموض يدعى محمد حسن الموسى، وهو مواطن سوري يبلغ من العمر 33 عاما ليس لصاً، وهو ماجعل نانسي عجرم وباتفاق مع أهالي القتيل أن لتغيير وجه الحقيقة بأنه كان يعمل لديها منذ أشهر قليلة، وأنه قدم إلى منزلها لاستلام مستحقات عمله لديها، وهذا التحول يضع علامات استفهام حول أسباب حضوره في منزلها والتي دفعت زوجها لقتله!!.
وبالفعل توجهت أح"سرة الموسى لاحقاً لنفي نا تم تداوله، وقالت أن ابنها لم يكن مسلحاً وأنه يعمل في فيلا نانسي عجرم منذ 4 أشهر، وأنه ذهب إلى هناك بغرض استلام مستحقاته.

إرسال تعليق

 
Top