0

ويعتبر هذا الإستهداف الثاني بعد إستهداف مقر قيادة المنطقة الثالثة ومعسكر الإستقبال بمنطقة الميل غربي المحافظة، وذلك بأربعة صواريخ بالستية، وأسفر عنه مقتل واصابة ما لا يقل عن 200 من ………


شبكة المدى/ الصراع في اليمن.. وما وراءه: 
استهدف هجومان صاروخيان جديد من قبل القوة الصاروخية التابعة لسلطة صنعاء، مساء الإثنين أستهدف موقعاً عسكرياً وسط مدينة مأرب شرقي العاصمة صنعاء.
وخلف الهجوم الصاروخي إصابة أكثر من عشرة جنود تابعين لقوات حكومة الشرعية جديد.
وأكدت مصادر عسكرية في مأرب أن هجومين صاروخيين أستهدفا مقر مدرسة القوات الخاصة ومقر قيادة المنطقة العسكرية الثالثة التي تقع المدرسة في إطارها.
وطبقا للمصادر فإن أحد الصاروخين استهدف ملحقا تابعا للمدرسة وبالقرب من المسجد التابع لها وقت أداء صلات العشاء، في الصاروخ الاخر سقط بالقرب من مقر قيادة المنطقة الثالثة ولم يتسبب بأي اضرار.
وأفادت المصادر ان انفجار الصاروخ الذي استهدف المدرسة التدريبية خلف ما لا يقل عن ستة مصابين من الجنود تم نقلهم الى احدى مشافي المدينة على الفور.
وذكرت مصادر عسكرية أخرى انه يجري تدريب دفعة عسكرية كاملة في مدرسة القوات الخاصة، والتي سبق وتخرجت منها ثلاث دفعات من الضباط والافراد المنتسبين للقوات الحكومية من مختلف المناطق العسكرية.
ويأتي استهداف مقر قيادة المنطقة الثالثة بعد يومين من استهداف معسكر الإستقبال بمنطقة الميل غربي المحافظة، وذلك بأربعة صواريخ بالستية، وأسفر عن مقتل واصابة ما لا يقل عن 200 من المجندين.

إرسال تعليق

 
Top