0

وفي حين ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية أن المعارك أحتدمت في محيط معسكر كوفل وأن الحوثيون يدفعون بقوة لإسقاطه, قال المركز الإعلامي لقوات الشرعية تم استدراج مجموعة من  .......


شبكة المدى/ نهم .. احتدام الصراع:

تجددت الإشتباكات بين قوات الشرعية التابعة لحكومية الرئيس هادي وقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية التي يقدوها أنصار الله الحوثيين اليوم في جبهة صلب بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، بدعم ومساندة قوية من طيران التحالف العربي.
وأوضحت مصادر عسكرية خاصة لشبكة المدى أن طيران التحالف الحربي استهدف مواقع لأنصار الله الحوثيين في نهم ومأرب، بأكثر من 25 غارة جوية، خلال الـ24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى غارة على فج عطان جنوبي العاصمة صنعاء، وغارة على مديرية الضحي بمحافظة الحديدة
وفي حين ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية أن المعارك أحتدمت في محيط معسكر كوفل وأن الحوثيون يدفعون بقوة لإسقاطه, قال المركز الإعلامي لقوات الشرعية تم استدراج مجموعة من مسلحي جماعة الحوثي، إلى كمين محكم في جبهة صلب التابعة لمديرية نهم، صباح الجمعة.
وقصفت مدفعية قوات الشرعية تعزيزات لجماعة الحوثي في منطقة الجمايم جنوب صلب، وتمكنت من تدمير طقمين ومقتل جميع من كانوا على متنهما.
إلى ذلك، سيطرت قوات الشرعية مسنودة بمقاتلات تحالف السعودية على عدداً من المواقع المطلة على مديرية “مجزر” القريبة من سلسلة جبال “الجرشب” المحاذية لجبال “يام”، في جبهة نهم، عقب مواجهات بين الطرفين.

كما دارت مواجهات بين طرفي الصراع باتجاه معسكر كوفل التابع للواء 312 مدرع، جنوب شرقي مديرية صراوح (غرب مأرب).

وتحاول قوات الحوثيين التقدم إلى معسكر كوفل الذي يبعد نحو 10 كيلومترات عن مركز مديرية صرواح، ويفصله نحو 30 كيلومتراً عن مدينة مأرب مقر قيادة القوات الحكومية.

إرسال تعليق

 
Top