0


وحدث الدهش للزوجة من قبل زوجها السائق بجوار سيارة في شارع مزدحم بالسيارات المسرعة، بعد أن أنزلها بلحظات مضت السيارة والتفت عائدة إليها ودهستها بوحشية، والسبب في التفاصيل التالية ……


شبكة المدى/ السعودية.. قضايا وأحداث.. تقرير محمد الهاملي:

أحدث مقطع الفيديو الذي تم تسريبه من ماميرات المراقبة ضجة رآي عام في المملكة العربية السعودية.
وكشف المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع حادث دهس إمرأة على يد سيارة يقودها أحد الأشخاص بعد قام بإنزالها من السيارة مباشرة ثم عاد بعد أن لف بالسيارة مسرعاً متعمداً دهسها بوحشية.
ورأ متابعين ان السائق زوج المرأة وانه من المحتمل قام بانزالها من السيارة بعد نشوب خلاف وتصرف بوحشية القضاء عليها.
فيما رأ آخرين أن المرأة لها علاقة تواصل بالسائق وبينهما آسراراً ومن المحتمل انها هددته بكشف بعض الاسرار قبل ان تنزل من السيارة ليرد على تهديدها بالقضاء على المرأة بوحشية من خلال دهسها لكنها لم تمت غير انها اصاباتها بليغة داخلية وخارجية وفقاً لمقطع الفيديو.
وحدث الدهش للمرأة بجوار سيارة في شارع مزدحم بالسيارات المسرعة، وبعد لحظات مضت السيارة والتفت عائدة إلى السيدة ودهستها بقوة.
كما تداول السعوديون وسم #رجل_يصدم_زوجته بكثافة على موقع “تويتر” ليصبح واحدا من أكثر الموضوعات تداولا في المملكة.
وأثار المقطع المصور، حالة من الذهول والصدمة تجاه ما حدث.
عقب ذلك نفت شرطة عسير حقيقة الحادث وغطتها بأنه المقطع “قديم، والسيدة بخير” حاليا.
وقال المتحدث باسم شرطة عسير إن المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي “قديم والسيدة الآن بخير، فيما تم ضبط الجاني”.

وأضاف أن مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض امرأة للدهس المتعمد، يعود إلى قضية باشرتها شرطة محافظة خميس مشيط، مساء يوم الثلاثاء الموافق 1441/1/11 (10 سبتمبر 2019)، إذ اتضح أنها تعرضت للدهس العمد من قبل زوجها لخلاف عائلي بينهما.

وتابع أنه تم في حينه إسعاف المرأة إلى المستشفى، ومباشرة إجراءات الضبط الجنائي بالقبض على المتهم، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

جاري تحميل مقطع الفيديو

إرسال تعليق

 
Top