0

وأكد البيان أن الملك وزوجته وضعوا في الحجر الصحي لمدة 14 يوماً وربما أكثر بعد عودتهما من الأردن، إضافة إلى خضوع العديد من الوزراء للإجراء نفسه، وبينهم وزير الخارجية .……

شبكة المدى/ كورونا القرن.. طائر ثائر:
أكد القصر الملكي النرويجي في بيان عاجل أمس الخميس على وضع الملك وزوجته في الحجر الصحي بعد عودتهما من مملكة الأردن الهاشمية العربية.
وأوضح البيان سبب خضوع الملكة وزوجته الملكة في الحجر الصحي تخوفاً وتحسباً من إصابتهما بفيروس كورونا، بعد زيارة قاما بها إلى الأردن.
وقال القصر الملكي النرويجي، إن ملك النرويج هارالد الخامس 83 عاماً، والملكة صوفيا 82 عاماً، يخضعان للحجر الصحي المنزلي بناءً على اللوائح الجديدة لمواجهة انتشار الفيروس.
وأشار القصر الملكي في النرويج إلى أنه لم تظهر أعراض المرض على الزوجين الملكيين، لكن الحكومة النرويجية قررت وضع كل الذين غادروا منطقة إسكندنافيا بعد 27 فبراير الماضي إلى الخارج، في الحجر الصحي المنزلي 14يوماً، عند عودتهم.
وسبق أن قام الملك والملكة بزيارة إلى الأردن في بداية مارس الجاري، وقالت محطة “إن أر كي” الإذاعية النرويجية إن العديد من الوزراء خضعوا للإجراء نفسه، وبينهم وزيرة الخارجية إين أريكسن سوريد.

المصدر:  موقع الصحة والبيئة

إرسال تعليق

 
Top