0


وعلق مراقبين ومتابعين على هذا العمل الخيري والإنساني والوطني كما وصفوه بأنه ليس ببعيد عن مجموعة تجارية بحجم وطن كمجموعة هائل سعيد أنعم التجارية فهي تعتبر تقديم مثل هذه الخدمات واجب انساني ووطني عليها، بل وحدها من تمثل الشعب وللشعب، وتقف حصيناً منيعاً في محنه وأزماته. 
وقال ناشطين: هرعت مجموعة هائل سعيد أنعم بغيرة وطنية وانسانية للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع اليمني ليس من هذا الوباء العالمي فقط، بل من  ..… 

شبكة المدى/ اليمن.. رواد وطن: 
أعلنت مجموعة هائل سعيد أنعم تكفلها بتوفير كافة متطلبات مكافحة فيروس كورونا في اليمن ولضمان الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع اليمني من هذا الوباء العالمي.
وأكد مصدر عائلي لشبكة المدى أن مجموعة هائل سعيد أنعم تكفلت بتوفير أجهزة الفحص السريع "PCR" ومحاليل فحص الفيروس وأقنعة الوجه المتطورة، وتوفير أجهزة التنفس الصناعية.
وتابع: إضافة إلى توفير العديد من المستلزمات الطبية الخاصة بمواجهة وباء كورونا.
وأفاد بأن الأجهزة والمستلزمات الطبية الأخرى قد "تم شرائها وإن شاء الله تشحن خلال هذا الأسبوع بأذن الله إذا لم توجد أي معرقلات للشحن".
وأوضح أنه سوف يتم توزيعها على المنشآت الطبية في محافظات الجمهورية عموماً، مؤكداً أن ذلك واحب انساني ووطني تجاه شعبنا اليمني.
وعلق مراقبين ومتابعين على هذا العمل الخيري والإنساني والوطني كما وصفوه بأنه ليس ببعيد عن مجموعة تجارية بحجم وطن كمجموعة هائل سعيد أنعم التجارية فهي تعتبر تقديم مثل هذه الخدمات واجب انساني ووطني عليها، بل وحدها من تمثل الشعب وللشعب، وتقف حصيناً منيعاً في محنه وأزماته وفقاً لهم.

وقال ناشطين إعلان مجموعة هائل سعيد أنعم التجارية بتكفلها بتوفير أجهزة تنفس صناعي وغيرها من المستلزمات الطبية جاء من منطلق الغيرة والمسيرة الوطنية والإنسانية لليمن أرضاً وانساناً.
ورأ متابعين أن مجموعة هائل سعيد أنعم التجارية ليس ببعيد عنها تقديم مثل هكذا اعمال انسانية فهي ترا ذلك واجب انساني ووطني منها، فقد حرصت من بين حكومات متصارعة على مصالحها بحروبها وأهدافها، وحالياً متسابقة على استثمار هذا الوباء العالمي، حرصت هذه المجموعة التجارية الوطنية على الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع اليمني.

إرسال تعليق

 
Top