0


ودعا جدبان في حديثه لشبكة المدى الإعلام الوطني الحر الى مساندة قضايا مؤسسة "ميسرة".. كاشفاً الممارسات الخاطئة لبعض الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية بحق اليمنيين وعدن إحترام مشاعرهم.. مؤكداً بالاسم هذه الجهات، كما في التفاصيل التالية ..….


شبكة المدى/ صنعاء خاص: 
أستعرض مستشار امين العاصمة صنعاء رئيس فريق الرصد والتثقيف البيئي علي الأسدي ورئيس المؤسسة الوطنية لرعاية المساجين "ميسرة" عبدالسلام جدبان برامج وانشطة المؤسسة الرمضانية وخاصة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء فيروس كورونا في السجون
ودعا جدبان في حديثه لشبكة المدى الإعلام الوطني الحر الى مساندة قضايا المؤسسة وكشف الممارسات الخاطئة لبعض الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية بحق اليمنيين وإحترام مشاعرهم وان كانوا فقراء حد قوله.
وأشار جدبان الى أن مؤسسة ميسرة تواجه صعوبات وتحديات وعوائق مختلفة حالت دون تنفيذ عدد من المشروعات ومنها مشروع إفطار الصائم "السجين" من قبل بعض المؤسسات اليمنية الإنسانية مشيراً إلى هيئة التنسيق والشؤون الإنسانية والتعاون الدولي.
وكشف عن مشروع بناء دار للسجينات المفرج عنهن وغيرهن لاعادة تأهيلهن وتحويلهن الى طاقة نافعة تخدم المجتمع ودعا امين العاصمة صنعاء الى التعاون في اخراج هذا المشروع الى حيز الوجود من خلال توفير قطعة أرض لاقامة الدار عليها .
وفي ختام الزيارة عبر مستشار أمين العاصمة عن الشكر والتقدير لمؤسسة ميسرة لما تقدمه من اعمال انسانية وخيرية للسجناء.


إرسال تعليق

 
Top