0


فريق التوليد النسائي الذي خرّ للرحمن ساجداً ليس لنجاحه في إجراء العملية الأولى وإخراج التوأمان الطفلان..!
فبعد إجراءها بدقائق قليلة وقبل الإنتهاء منها، يتفاجئ الفريق بصوت ثالثٌ آخر ينطلق عن الهواء من رحم الأم مفاده "أنا أمر الرحمن .. أنا كرم الرحمن .. أنا آية الرحمن .. أنا مها الرحمن" فسبحان الرحمن..!! …..
 فيما يلي تفاصيل لم تكن في الحسبان.. 

شبكة المدى/ صنعاء.. الأسرة والمجتمع: 
بما لم يكن في حسبان وعلم "أ.م" بما تحمله وهو ما تريده وتنتظره على مدى ست سنوات عجاف من تحقيق الأمنيات نحو سعادة تنقصها بهجة الأكباد.
مع اشراقة شمس صباح يوم جديد في مستشفى الدكتورة مها البيضاني التخصصي بالعاصمة صنعاء، بدأت "أ.م" حياة جديدة، أكتمل نصابها بتحقيق أمنياتها وسعادتها ككل على مدى سنوات عديدة.
في تمام الساعة الـ11 عشر و58 من ليلة أمس الأحد، كانت "أ.م" على موعد مع القدر لتحقيق أمنياتها فسعادتها التي ظلت تنتظرها لأكثر من ست سنوات من الصبر والعسر والإنتظار لأمر الرحمن، ولم تعلم أن الرحمن يخفي لها وفيها ما يخفى! ليمنحها سعادة ثمينة في آنٍ واحد.!
ولأن بعد العسر يسرا، ومن دون عسر المخاض، أحبا الله "أ.م" بمرفق صحي وطبي فيه الرفق وبايادي الرحمة، فريق من التوليد النسائي المتخصص في هذه المستشفى التخصصية ليحقق أمنياتها بسلام ويفاجئها بسعادة ربانية لم تكن تعلم بثلاثيتها غير جنينان توأمان أثنان ولينشرها في أرجاء أسرتها الكريمة وليتفاجئ هو الآخر قبل الجميع بآيات الله ويخر له ساجداً..

بعد هذه السنوات العجاف، رُزقت "أ.م" بمالم تكن تعلمه وبما كان يخفيه رحمها دون علمها.
6 سنوات أمنيات قسمة توأمان اثنان تعلم بهما يساوي ثلاثة توأم "طفلان وطفلة" الأخيرة المخفية أكملت لأمها السعادة.
فريق من التوليد النسائي نجح في إجراء العملية وإخراج التوأمان الطفلان قبل الساعة الـ12 ليلاً بدقيقتان، بعدها بدقائق قليلة وقبل الإنتهاء من هذه العملة يتفاجئ فريق التوليد بصوتٍ ثالث آخر ينطلق من رحم الأم مفاده "أنا أمر الرحمن .. أنا كرم الرحمن .. أنا آية الرحمن .. أنا مها الرحمن" فسبحان الرحمن..!!

وماذا بعد?!
سجل لها فريق التوليد تاريخ ميلاد جديد ويوم ميلاد فريد عن أخويها التوأمان، وجرى توثيق جميع بيانات المواليد الثلاثة في شهادات ميلادهم.
وهنالك باشرت أسرة العائلة بتسمية الطفلة بإسم "مها"..لماذا? تقديراً وامتناناً لصاحبة هذا الصرح الطبي المتخصص دون جدال أو منافسة الدكتورة مها البيضاني.

إرسال تعليق

 
Top