0


واثنى مستشار أمين العاصمة رئيس اللجنة الفنية الرئيسية لمواجهة الأوبئة ورئيس وأعضاء فريق الرصد والتثقيف البيئي  على ما التمسوه من إهتمام بهذا الجانب الإحترازي وقدراتها في حماية النساء الحوامل من عدوى كورونا، وبجانب النظافة، وبثبات المستشفى في تقديم خدمتها الطبية والرعاية الصحية الكاملة بالشكل التالي … 


شبكة المدى/ صنعاء..  نوح الخالد:
قام مستشار أمين العاصمة صنعاء رئيس اللجنة الفنية لمواجهة الأوبئة ومعه أعضاء من فريق الرصد والتثقيف البيئي علي الأسدي بزيارة تفقدية صباح اليوم الثلاثاء 16 يونيو للمستشفى التخصصي للأمومة والطفولة الآمنة في حي سعوان بمديرية شعوب بأمانة العاصمة.
والتقى خلال الزيارة ب .
ونقل لمديرة المستشفى د. نادية الحكيمي ومسؤلي الجودة والخدمات والتمريض خلال لقائهم به تحيات وتقدير أمين العاصمة صنعاء حمود عباد والجهات المعنية لجهودهم في مواجهة عدوى فيروس كورونا وجهوزيتها بهذا الخصوص.
وأشاد بصمود المستشفى في مواجهة العدوان والحصار والمتمثل في ثباتها في تقديم خدمتها الطبية والرعاية الصحية دون تغيير في جودتها وقيمتها.



وأطلع مستشار أمين العاصمة رئيس اللجنة الفنية الرئيسية لمواجهة الأوبئة ورئيس وأعضاء فريق الرصد والتثقيف البيئي يتقدم مدير إعلام فريق الرصد رئيس تحرير "الصحة والبيئة" خالد الأسدي على مستوى الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من عدوى فيروس كورونا.. معبرين عن اعجابهم وتقديرهم بما التمسوه من إهتمام بهذا الجانب وبجانب النظافة وبثبات المستشفى في تقديم خدمتها الطبية والرعاية الصحية الكاملة وبقيمتها الثابتة.
وأستمعوا من مديرة المستشفى د. نادية الحكيمي ومسؤلي المستشفى إلى دور المستشفى في ماتقدمه من خدمات صحية وطبية وعلاجية للمجتمع المحلي والمديريات الأخرى في أمانة العاصمة صنعاء ودور المستشفى في توعية وتثقيف المجتمع للحفاظ على النظافة الشخصية والعامة والالتزام بالاجراءات الاحترازية الوقائية لمكافحة العدوى والوقاية من كورونا.

إرسال تعليق

 
Top