0


وأكدت أحزاب المشترك في بيانٍ لها تلقت شبكة المدى نسخة منه على أن رحيل الدكتور النهمي يمثل خسارة للاتحاد والواقع السياسي وعلى الأدب والثقافة فضلاً عن أدواره التالية، كما في التفاصيل …...


شبكة المدى/ صنعاء.. ماجد الغيلي: 
نعت أحزاب اللقاء المشترك اليوم السبت القيادي في المجلس الأعلى لأحزاب المشترك ورئيس الأمانة العامة المصغرة لاتحاد القوى الشعبية الدكتور أحمد صالح النهمي عضو مجلس الشورى الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء قضى معظمها في خدمة الوطن وقضاياه العادلة.
وأكدت أحزاب المشترك في بيانٍ لها تلقت شبكة المدى نسخة منه على أن رحيل الدكتور النهمي يمثل خسارة للاتحاد والواقع السياسي وخسارة أيضا على الأدب والثقافة حيث كان كاتبا وشاعرا له العديد من الابحاث و المقالات الصحفية.
ولفتت إلى أن الدكتور النهمي عرف بمواقفه المحقة والمنصفة وكان له موقف بارز ضد العدوان السعودي الأمريكي والحصار المفروض على ابناء الشعب اليمني وسخر موقعه السياسي والأكاديمي -وهو عضو هيئة التدريس بجامعة ذمار- للدفاع عن سيادة اليمن واستقلاله وحريته.
وتقدمت بأبلغ العزاء وأصدق المواساة لأهله وذويه ومحبيه ولكافة ابناء اليمن ومحافظة ذمار؛ سائلة المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

إرسال تعليق

 
Top