0


مقتطف:
وأدان آخرين من أبناء عدن هذا التوصيف بإعتباره اتهم المواطنين الفقراء بأنهم أفارقه، في محاولة عدائية ثانية يتعرض لها هذا المطعم الشهير بعد الأولى التي راح ضحيتها مقتل أحد عامليها.. وفيما يلي نص البيان …...



شبكة المدى/ عدن.. علأ محمد: 
عبرت إدارة فندق ومطاعم الشرق الأوسط الحديث في محافظة عدن بفرع مديرية المنصورة عن أسفها مما عمد على نشره بعض المتطرفين في صفحاتهم الإجتماعية من إدعاءات كيدية باطلة وتزييف للواقع الإنساني وتوظيف عدائي لأعمال البر والإحسان التي أعتادت على تقديمها مطاعم الشرق الأوسط لذوي الحالات المعسرة المجاورين.
وأكدت إدارة فندق ومطاعم الشرق الأوسط في بيان هام أن تعمد نشر هذه الأخبار المزيفة يراد به تضليل الرأي العام، والتأثير على سمعة المطاعم لدى مرتاديها الأوفياء من كافة فئات وشرائح المجتمع، وذلك بأن المطعم لديه عمل توزيع وجبات على الأفارقة ومن وراء ذلك مقاصد خبيثة.
وقال متابعين لهذه الحملة المتعمدة في تعليقاتهم عليها أن القائم بها وظف المنشور المتناقل في صفحات التواصل الاجتماعي الأعمال الخيرية التي تقدمها مطاعم الشرق الاوسط لأبناء الحي المجاور دائماْ من ذوي الفئة المعسرة الفقيرة بطريقة مفضوحة.
وأدان آخرين من أبناء عدن هذا التوصيف بإعتباره اتهم المواطنين الفقراء بأنهم أفارقه، في محاولة عدائية ثانية يتعرض لها هذا المطعم الشهير بعد الأولى التي راح ضحيتها مقتل أحد عامليها.
وعبر إجتماعيون واعلاميون من أبناء عدن مع مطاعم الشرق الأوسط، والذين وصفوا هذه الحملة ضمن حملات المؤامرات العدائية ضد اعمال البر والاحسان الذي اعتادت على فعله للناس المساكين اضافة إلى نجاحها وتطورها المتعاقب.
وقال اعلاميون اذا استمرت هذه الحملات التشويهية ضد مطاعم الشرق الاوسط فيسقومون بدوره بالتنسيق مع ابناء عدن بكشف الحقيقة وانتصاراً للواقع الإنساني.


وفيما يلي نص البيان الصادر عن إدارة فندق ومطاعم الشرق الأوسط الحديث بعدن، ونعيد نشره كما هو منشور في صفحتها بالفيس بوك:


توضيح هــــــام جـــداً

تأسف إدارة فندق ومطاعم الشرق الأوسط الحديث - محافظة عدن - فرع/ مديرية المنصورة - لما تم نشره مؤخراً في بعض مواقع التواصل الإجتماعي من ادعاءات باطلة، وأخبار مزيفة يراد بها تضليل الرأي العام، وزعزعة سمعة المطاعم لدى مرتاديها الأوفياء من كافة فئات وشرائح المجتمع، وذلك بأن المطعم لديه عمل توزيع وجبات على الأفارقة ومن وراء ذلك مقاصد خبيثة، والتي جاءت رسالة ما تم نشره كالآتي(‏مطعم الشرق الوسط يوزع على الافارقه وجبات الاكل وقد يكون وراها بتكليف ومخطط لزرعهم من داخل عدن.. مع العلم مطعم الشرق الوسط مالكه من تعز نبته خبيثة على أرضنا وسوف نعاني منها إذا لم تتخذ بحقهم الإجراءات قد يقال انهم فقراء ففي عدن من هو أفقر منهم، لكنني اعتقد ان فاتورة المطعم مدفوعة) وبهذا الإدلاء الباطل والرسالة التي وردت لا تنم لصاحبها إلا من مبدأ الحقد وعدم المصداقية في كتابتها، وبذلك فإن إدارة المطاعم تنفي تلك الرسالة جملة وتفصيلاً، وإن كان من ذلك إلا إطعام الفقراء والمساكين والنازحين والمشردين الذين تكتظ بهم الساحات المجاورة للمطعم.
والله من وراء القصد...

فندق ومطاعم الشرق الأوسط الحديث
م/ عدن

إرسال تعليق

 
Top