0



مقتطف:
وأكد أن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها في تعقب الجناة وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وأبنائه وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع وفق قوله …...



شبكة المدى/ أخبار وتقارير: 
أجرى نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح، مساء الأربعاء اتصالاً هاتفياً بخالد جمعان شقيق أمين جمعان نائب أمين العاصمة أمين عام المجلس المحلي، آطمئن خلاله على صحته، بعد تعرُّضه لمحاولة اغتيال في العاصمة صنعاء قبل حوالي شهرين ونصف.

 وأدان نجل الرئيس السابق صالح ما تعرض له جمعان واصفاً إياه بالعمل الإجرامي الغادر الذي استهدف أحد الكوادر الوطنية والمؤتمرية في العاصمة صنعاء كما جاء في الإتصال.

وعبر أمين جمعان من جانبه عن شكره وتقديره لاحمد علي على تواصله واشادته بموقف صالح.. مؤكداً أن حالة شقيقه مستقرة وتم نقله للعناية المركزة، بعد إجراء الأطباء العمليات اللازمة له.

وفي سياق متصل، أجرى رئيس المجلس السياسي الأعلى بالعاصمة صنعاء مهدي المشاط مساء الأربعاء اتصالاً هاتفياً بأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان للاطمئنان على صحته، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال في العاصمة صنعاء.

 وأكد أن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها في تعقب الجناة وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وأبنائه وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع وفق قوله.

إرسال تعليق

 
Top